اندرتيكر يكشف عن أهدافه المستقبلية بعد الاعتزال، مباراة راسلمينيا المفضلة لديه وطبيعة علاقته مع فينس مكمان | موقع المصارع

اندرتيكر يكشف عن أهدافه المستقبلية بعد الاعتزال، مباراة راسلمينيا المفضلة لديه وطبيعة علاقته مع فينس مكمان

اندرتيكر يكشف عن أهدافه المستقبلية بعد الاعتزال، مباراة راسلمينيا المفضلة لديه وطبيعة علاقته مع فينس مكمان
في مقابلة له مع شبكة Sony Sports India ناقش الظاهرة اندرتيكر عدة مواضيع تهم مسيرته المهنية في WWE وتطور شخصيته على مر السنين كما كشف عن أهدافه المستقبلية بعد اعتزاله عالم المصارعة وطبيعة علاقته مع رئيس WWE فينس مكمان ونزال راسلمينيا المفضل لديه.

حول أهدافه المستقبلية بعد الاعتزال قال اندرتيكر:

"أعتقد أن الإرث موجود وأريد ألا يتم تلطيخه.. يصبح الخروج إلى الحلبة والأداء على المستوى الذي يتوقعه الناس عندما يأتون لرؤية أندرتيكر بمثابة تحدٍ جسدي أكثر صعوبة، لقد تجاوزت كل أهدافي الشخصية ولم أكن أتخيل أبدًا مسيرة مهنية بلا توقف لمدة 30 عامًا مع WWE".

"في عالمنا هذا لا يحدث كثيرًا أن تبقى في مكان واحد لفترة طويلة أنا فخور جدًا بحقيقة أنني بمجرد وصولي إلى WWE، لم أغادر أبدًا".

"لقد حققت كل أحلامي، كل أهدافي. والآن حان الوقت لوضع أهداف جديدة ثم دفع كل خبراتي للأمام للشباب الجدد الذين سيأتون ورائي وأعتقد أن هذا هو المكان الذي تتجه فيه أهدافي التالية نحو الأجيال القادمة من المحترفين الرياضيين".

اقرأ أيضا: أندرتيكر يؤكد أن نهاية السلسلة كانت قرارا في اللحظة الأخيرة ويكشف أمرا مهما عن رومان رينز

وعن مباراة راسلمينيا المفضلة لديه أجاب اندرتيكر:

"يجب أن تكون راسلمينيا 25 ضد شون مايكلز. أقصد جودة المباراة، القصة، هذه واحدة من أعظم المباريات التي كنت جزءًا منها. أعتقد أن شون مايكلز ربما يكون أعظم مصارع في الحلبة على مر العصور".

"بدأت هذه المباراة في سلسلة من أربع مباريات اثنتان مع شون حيث انتهى به الأمر إلى الاعتزال في المباراة الاخيرة عام 2010 واثنتان مع تربل اتش كانت تلك نهاية حقبة وهذا هو أكثر ما أفخر به من أعمال في WWE وهي عروض الراسلمينيا الأربعة مع شون وتربل اتش".

اقرأ أيضا: أندرتيكر يثني على درو ماكنتاير: أنا فخور به

وعن طبيعة علاقته مع فينس مكمان قال اندرتيكر:

"يمكنك أن تقول إننا قريبون جدًا، ونادرًا ما نتعامل مع بعضنا البعض في الوقت الحاضر علاقتنا أكثر صداقة الآن نتصل ببعضنا البعض وأشعر أنني أريد أن أعانقه كلما أتيت إلى WWE إنه جزء أساسي من حياتي، وفي مسيرتي المهنية، لقد كان مديري وكان والدي وأخي وكان رائعًا وعلاقتنا قوية حقًا".

يذكر أن الظاهرة اندرتيكر سيتقاعد رسميًا من المصارعة في WWE في عرض سيرفايفر سيريز 2020 وهو العرض الذي سيحتفل فيه الرجل الميت بمرور 30 عاما على انطلاقته الاسطورية في حلبات WWE.