رواتب أعلى 10 نجمات المصارعة WWE أجرا لعام 2021 | المصارع

رواتب أعلى 10 نجمات المصارعة WWE أجرا لعام 2021

رواتب أعلى 10 نجمات المصارعة WWE أجرا لعام 2021
رواتب أعلى 10 نجمات المصارعة WWE أجرا لعام 2021
من المؤكد أن المصارعة النسائية في WWE قد نمت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، بقيادة مصارعات من أمثال بيكي لينش وبايلي وشارلوت فلير وساشا بانكس وغيرهن من المواهب النسائية الصاعدة.

لكن كيف تعكس رواتب هؤلاء المصارعات شعبيتهن داخل الحلبة؟ فيما يلي إليكم رواتب أعلى 10 نجمات المصارعة WWE أجرا لعام 2021 وهي رواتبهن السنوية، وفقًا لموقع The SportsGrail.

10- ساشا بانكس (250.000 دولار)

تعتبر الزعيمة حاليًا أحد أشهر المصارعات النسائية في WWE. صنعت ساشا بانكس التاريخ في وقت سابق من هذا العام في راسلمينيا 37 إلى جانب بيانكا بلير، لتصبحن أول سيدات من أصول سوداء تتصدرن الحدث الرئيسي لعرض الأحلام.

مع 6 ألقاب WWE للسيدات بالإضافة إلى لقب بطولة الفرق الزوجية، فلا شك في أن ساشا هي واحدة من أشهر وأعلى النساء أجورًا في الشركة.

9- كارميلا (260.000 دولار)

فازت كارميلا بأول مباراة سلالم نسائية على الإطلاق في عرض "موني ان ذا بانك" في عام 2017 وأصبحت بعد ذلك أول امرأة تصرف عقد الحقيبة لتفوز ببطولة سماكداون النسائية.

كما فازت "أجمل امرأة في كل WWE'' أيضًا بكل من مباراة "راسلمينيا وومنز باتل رويال" وبطولة WWE 24/7.

8- نايا جاكس (280.000 دولار)

على الرغم من أن ظهورها أصبح غير منتظم في الأشهر الأخيرة، إلا أن نيا جاكس ما تزال واحدة من أقوى نجمات المصارعة النسائية ليس فقط بسبب بنيتها الجسدية ولكن لكونها أيضا تنتمي لعائلة الساموان العريقة في المصارعة.

فقد صعدت نايا إلى دائرة الضوء وتوجت ببطولة الرو للسيدات في راسلمينيا 34 عام 2018 كما فازت ببطولة الفرق الزوجية للسيدات مرتين إلى جانب شاينا بازلر.

7- ناتاليا (300.000 دولار)

ناتاليا هي أول مصارعة أنثى من الجيل الثالث وهي ابنة أخت بريت هارت والراحل أوين هارت. كانت في الحلبة منذ عام 2007 وفازت بكل من بطولة الديفاز وبطولة سماك داون للسيدات.

كما فازت النجمة الكندية ببطولة الزوجي للسيدات مع شريكتها تامينا وحملت هذه البطولة لمدة 129 يومًا.

6- بايلي (350.000 دولار)

قد تكون بايلي خارج الحلبات حاليًا بسبب الإصابة لكنها ما تزال واحدة من أشهر نجمات المصارعة في WWE.

لقد استطاعت "الرول مودل" أن تصبح أول مصارعة "جراند سلام" تفوز بجميع البطولات وتحمل حاليًا الرقم القياسي لأطول مدة احتفاظ بلقب بطولة سماك داون للسيدات.

كما فازت بايلي أيضًا ببطولتين للفرق الزوجية للسيدات جنبًا إلى جنب مع ساشا بانكس.

5- اسكا (350.000 دولار)

ظهرت أسكا على ساحة WWE بعد أن أصبحت أول امرأة يابانية توقع مع الشركة لأكثر من 20 عامًا.

لقد كان لها تأثير فوري من خلال الفوز ببطولة NXT للسيدات قبل أن تستمر في الفوز بلقبي الرو وسماكداون.

أصبحت "إمبراطورة الغد" أيضًا بطلة "جراند سلام" بحصدها لجميع الألقاب النسائية وأصبحت أول امرأة تفوز ببطولة التاج تيم مع شريكين مختلفين.

4- أليكسا بليس (350.000 دولار)

تحصل الجميلة أليكسا بليس على نفس راتب بايلي واسكا.

وتفتخر بليس بسيرة ذاتية رائعة مع بطولتين تاج تيم للزوجي، و 3 بطولات الرو، بطولتين سماكداون، إلى جانب أول فوز نسائي في مباراة "إليمنيشن تشامبر".

3- شارلوت فلير (1.1 مليون دولار)

الملكة شارلوت فلير تعد واحدة من أقوى وأشهر نجمات المصارعة WWE وهذا ليس لأنها ابنة الأسطورة ريك فلير فقط بل لأنها موهوبة وساعدت بقوة في تقدم قسم النساء في WWE.

الملكة لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر برصيد الألقاب الخاص بها، فقد فازت بما مجموعه 12 بطولة WWE للسيدات، 6 بطولات للرو و6 بطولات لسماك داون.

كما كرمتها مجلة Pro Wrestling Illustrated أيضًا بلقب امرأة العام 2016، باحتلالها الرتبة الأولى في قائمة ضمت 50 رياضية أخرى.

2- روندا روزي (2.1 مليون دولار)

تعد روندا روزي واحدة من أشهر المصارعات النسائية والمقاتلات في اتحاد UFC.

يبدو أن مسيرتها الرياضية القتالية لا تعرف حدودًا، بعد أن فازت بالميدالية البرونزية في الجودو في الأولمبياد وأصبحت المرأة الأولى والوحيدة التي فازت بلقب UFC و WWE.

تم اختيار روزي في المرتبة الأولى في قائمة المئة لمجلة PWI في عام 2018 واحتلت المرتبة الرابعة ضمن أفضل 10 مصارعات في Sports Illustrated في نفس العام.

اخر ظهور لروندا روزي كان في عرض راسلمينيا 35، عندما خسرت اللقب لصالح بيكي لينش ولا يُعرف أي شيء عن موعد عودتها.

1- بيكي لينش (3.1 مليون دولار)

إنها أعلى نجمات المصارعة أجراً في WWE فالنجمة الإيرلندية فازت بثاني نسخة من مباراة "رويال رامبل النسائية" في عام 2019 ثم تصدرت الحدث الرئيسي لراسلمينيا 35 مع شارلوت وروندا روزي وفازت بالألقاب.

بيكي لينش هي مصارعة محبوبة بشكل كبير لدى المعجبين وتصاعدت شعبيتها أكثر بعد تلقيها اللكمة الشهيرة من نايا جاكس والتي مهدت لتحول شخصيتها من "ذا أيريش أس كيكر" إلى "ذا مان". يبلغ راتبها السنوي حاليًا 3.1 مليون دولار، وهي تكسب أكثر من أمثال ذا ميز وكيفن أوينز.

كانت عودة لينش في عرض سمر سلام 2021 بعد أخذ إجازة الأمومة واحدة من أكثر اللحظات القوية في تاريخ WWE الحديث بعدما هزمت بيانكا بلير في أقل من 26 ثانية لتصبح بطلة الرو للسيدات للمرة الثانية في تاريخها والسادسة في جميع الألقاب التي حصدتها.