أندرتيكر يؤكد أن نهاية السلسلة كانت قرارا في اللحظة الأخيرة ويكشف أمرا مهما عن رومان رينز | موقع المصارع

أندرتيكر يؤكد أن نهاية السلسلة كانت قرارا في اللحظة الأخيرة ويكشف أمرا مهما عن رومان رينز

أندرتيكر يؤكد أن نهاية السلسلة كانت قرارا في اللحظة الأخيرة ويكشف أمرا مهما عن رومان رينز
أجرى الظاهرة أندرتيكر مقابلة مع موقع CBSSports حيث تحدث عن عدد من المواضيع أبرزها مباراته التاريخية مع بروك ليسنر في راسلمينيا 30 حيث أكد أن نهاية سلسلة انتصارته كانت قرارًا في اللحظة الأخيرة كما كشف أمرا مهما عن رومان رينز.

خلال المقابلة كشف تيكر أن نتيجة مباراة راسلمينيا 30 تغيرت تبعاً لليوم والأسبوع قبل الحدث وقال: "لقد كنا نذهب ونعود حسب اليوم لقد تغيرت خطة المباراة في كثير من الأحيان ولمدة أسبوع تقريبًا كان الأساس هو خسارة ليسنر حيث ظهرت على أنني أنا من سيفوز لكن اكتشفت حوالي الساعة الواحدة مساءًا عشية العرض أنني لم أكن كذلك وسلمت أمري لله وهذا ما عليه الأمر".

انفتح أندرتيكر حول ما إذا كان بروك ليسنر هو الخيار الصحيح لكسر السلسلة أم لا وأشار إلى أن الوحش ربما لم يكن بحاجة إلى تلك اللحظة وأنه كان يتوجب عليه الإحتفاظ بالسلسلة لرومان رينز وقال:

"من الواضح في عقلية فينس أنه إذا لم يكن بروك، فمن يكون إذن؟ كان قلقي الأكبر هو أنني أردت فقط معرفة أن مكمان كان متأكدًا من اختياره وهذا ما أراد القيام به، لم أشعر أن بروك كان بحاجة إلى كسر السلسة فهو في الأصل نجم كبير ولن تساعده سلسلتي بطريقة أو بأخرى ربما كان هناك شخص ما يمكن أن يستفيد أكثر وربما كان من المحتمل أن يكون رومان رينز في وقت لاحق".

اقرأ أيضا: أندرتيكر يتحدث عن مباراته مع رومان رينز في راسلمينيا 33

واعتبر أندرتيكر أن سلسلة انتصاراته في راسلمينيا هي واحدة من أعظم الإنجازات في مسيرته المهنية وهي شيء مرادف له في إرثه وأشار إلى أنه في نهاية المطاف سيفعل ما يريده فينس أن يفعله، لأن فينس هو من أبدع شخصية أندرتيكر وهو من أعطاه الفرصة وأنه يستطيع إظهار نفسه كقوة جبارة لكن الأمر لا فائدة منه.