مواعيد المصارعة على MBC أكشن 2022 | المصارع

مواعيد المصارعة على MBC أكشن 2022

مواعيد المصارعة على MBC أكشن 2022
مواعيد المصارعة على MBC أكشن 2022
للباحثين عن مشاهدة عروض المصارعة الحرة WWE على قناة إم بي سي أكشن إليكم الأوقات والمواعيد التي تتيح لكم متابعة مواجهات تلك العروض على الشاشة.

مواعيد عروض المصارعة الأسبوعية على MBC أكشن 2022


موعد عرض سماكداون على MBC Action


تقدم قناة إم بي سي أكشن ملخص أسبوعي لعرض سماكداون مترجم إلى العربية وذلك بعد 24 ساعة من بثه مباشرة على منصة شاهد.

يأتيكم برنامج "WWE Smackdown" على قناة MBC Action كل سبت في تمام الساعة التاسعة 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والثامنة 8 مساءا بتوقيت مصر والسادسة 6 مساءا بتوقيت غرينتش.

موعد عرض الرو على MBC Action


تقدم قناة إم بي سي أكشن ملخص أسبوعي لعرض WWE Raw مترجم إلى العربية وذلك بعد 24 ساعة من بثه مباشرة على منصة شاهد.

يأتيكم برنامج "WWE Raw" على قناة MBC Action كل ثلاثاء في تمام الساعة التاسعة 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والثامنة 8 مساءا بتوقيت مصر والسادسة 6 مساءا بتوقيت غرينتش.

موعد برنامج WWE Afterburn على MBC Action


يعرض برنامج أفتربورن أبرز أحداث سماكداون، ويقدم ملخصاً عن البرنامج، ويسلط الضوء على أبرز المنافسات، كما يوفر التحليلات والتعليقات ويقدم أخباراً حصرية.

يأتيكم برنامج "WWE Afterburn" على قناة MBC Action كل خميس في تمام الساعة التاسعة 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والثامنة 8 مساءا بتوقيت مصر والسادسة 6 مساءا بتوقيت غرينتش.

موعد عرض WWE Main Event على MBC Action


يتميز البرنامج بأنه يقدم بعض المواجهات المثيرة بين المصارعين داخل حلبة المصارعة بالإضافة إلى مقتطفات من عرض الرو وسماكداون بطريقة تستحوذ على اهتمام عشاق اللعبة.

يأتيكم برنامج "Main Event" على قناة MBC Action كل جمعة في تمام الساعة التاسعة 9 مساءا بتوقيت مكة المكرمة والثامنة 8 مساءا بتوقيت مصر والسادسة 6 مساءا بتوقيت غرينيتش.

هناك تعليق واحد: