أي جاي ستايلز يحاول إقناع أندرتيكر بالعدول عن قرار الإعتزال ويتحداه في سمر سلام 2020 | موقع المصارع

أي جاي ستايلز يحاول إقناع أندرتيكر بالعدول عن قرار الإعتزال ويتحداه في سمر سلام 2020

أي جاي ستايلز يحاول إقناع أندرتيكر بالعدول عن قرار الإعتزال ويتحداه في سمر سلام 2020
واجه الظاهرة أندرتيكر خصمه أي جاي ستايلز في راسلمينيا 36 في أول مباراة على الإطلاق من نوع "ساحة العظم" وفي النهاية كان تيكر هو الفائز في هذا النزال الذي أقيم على الطريقة السينمائية.

وخلال ظهوره الشهر الماضي في الحلقة الأخيرة من برنامجه "The Last Ride" أعلن أندرتيكر اعتزاله عالم المصارعة الحرة مؤكدا أنه لم يعد هناك شيء ليقدمه لهذه الرياضة.

وأضاف الرجل الميت أن مباراة "ساحة العظم" مع أي جاي ستايلز هي النهاية المثالية لمسيرته الحافلة بالإنجازات والألقاب كما أنه لم يستبعد إمكانية العودة إلى الحلبة في بعض المناسبات الإستثنائية أو إذا كان فينس مكمان في حاجة ماسة له.

وفي مقابلة له مؤخرا مع BT Sport تحدث أي جاي ستايلز عن أنه لم ينتهي بعد من الظاهرة أندرتيكر رغم اعتزاله وتحداه في مباراة من نوع "الخاسر يغادر المدينة" في عرض سمر سلام 2020، وأشار أيضًا إلى أنه سيضع بطولة القارات على المحك.

وقال ستايلز: "هل تريد مني أن أعطيك فرصة واحدة؟ هذه فرصتك. أنا بطل القارات، لم يكن أندرتيكر أبداً بطلا للقارات سأضع اللقب على المحك وإذا هزمتني سأترك WWE إلى الأبد ولكن إذا فزت ستغادر".

اقرأ أيضا: رسميا أندرتيكر يعلن اعتزاله عالم المصارعة الحرة

وأضاف النجم الإستثنائي: "أريد أندرتيكر في سمر سلام لأنه لم يأت إلي ويقول: "لقد انتهيت، أنا متقاعد" لقد قالها فقط على شاشة التلفزيون لكنه قال إذا احتاجه فينس، فسيكون هناك".