رسميا أندرتيكر يعلن اعتزاله عالم المصارعة الحرة | موقع المصارع

رسميا أندرتيكر يعلن اعتزاله عالم المصارعة الحرة

رسميا أندرتيكر يعلن اعتزاله عالم المصارعة الحرة
أعلن الظاهرة أندرتيكر عن اعتزاله لعالم مصارعة المحترفين WWE بعد مسيرة حافلة بالإنجازات والألقاب حيث ادعى أنه لم يعد لديه شيء ليقدمه لهذه الرياضة في هذه المرحلة من عمره وبذلك تكون آخر مباراة يلعبها تيكر هي مباراة "ساحة العظم" أمام جاي ستايلز في راسلمينيا 36.

اقرأ أيضا: أندرتيكر بعد خسارته من بروك ليسنر: بقيت في غرفتي في الظلام لمدة أسبوعين

الرجل الميت أندرتيكر والبالغ من العمر 55 عامًا أعلن عن اعتزاله اليوم الأحد في الحلقة الأخيرة من سلسلته الوثائقية "The Last Ride" وقال أن هذا هو الوقت المناسب لرحيله عن الحلبة لأنه ليس لديه حافز ولا شيء ليقدمه مرة أخرى ولا إنجاز يجري خلفه.

وأضاف المصارع الأسطوري أن اللعبة تغيرت ولم يتبقى له شيء لإنجازه وأن هذا هو الوقت المناسب للإبتعاد وفتح المجال لدماء جديدة ومصارعين شباب وأكد أنه بعد رؤيته للفيلم الوثائقي الخاص به أدرك أنه لم يعد هناك شيء لتحقيقه وأنه يمكنه الآن القيام بأعمال خيرية خارج الحلبة أفضل من القيام بها وهو ما زال يلعب.

بدأت مسيرة أندرتيكر في عالم المصارعة الحرة عام 1987، واشتهر بدخلته المهيبة وشخصيته المخيفة كما تميز بأسلوب مصارعة "المدرسة القديمة" وبحركاته القوية "تومبستون" و "تشوك سلام" وحقق مختلف البطولات حيث فاز ببطولة العالم للوزن الثقيل 3 مرات وبطولة WWE ل 4 مرات ما مجموعه 7 بطولات عالم.

اقرأ أيضا: أندرتيكر يؤكد أن نهاية السلسلة كانت قرارا في اللحظة الأخيرة ويكشف أمرا مهما عن رومان رينز

وفاز أندرتيكر ببطولة العالم للزوجي ولقب الزوجي في اتحاد WCW وبطولة الهاردكور أيضا وفاز بالمباراة الملكية "رويال رامبل" عام 2007 وأهم إنجاز حققه الظاهرة هو تحقيقه لسلسلة انتصارات متتالية في تاريخ عروض الراسلمينيا بواقع 21 انتصارا توقفت عام 2014 عندما كسرها الوحش بروك ليسنر في راسلمينيا 30.


وذكرت صحيفة "ذا صن البريطانية" أن أندرتيكر لن يعود إلى الحلبة مرة أخرى إلا في حالات محددة والتي ستكون استثنائية بالنسبة له أو إذا كان رئيس WWE فينس مكمان في حاجة ماسة له وغير ذلك فإن الظاهرة يرى أن مباراته الأخيرة مع أي جاي ستايلز هي النهاية المثالية لمسيرته الناجحة والممتدة على مدار ثلاثة عقود.