هل سينضم بروك ليسنر إلى رومان رينز وذا بلودلاين؟ | موقع المصارع

هل سينضم بروك ليسنر إلى رومان رينز وذا بلودلاين؟

بروك ليسنر ينضم إلى ذا بلودلاين رومان رينز
بعد هجومه على كودي رودز في عرض الرو الماضي، يبدو أن بروك ليسنر أراد توجيه رسالة قوية إلى بطل WWE واليونيفرسال رومان رينز.

كودي رودز الذي علقت عليه الآمال في راسلمينيا 39 للإطاحة برومان رينز والإنهاء على فترة حكمه فشل كمن سبقوه في المهمة ثم ظهر في عرض الرو بعد راسلمينيا وطلب من رومان رينز مباراة الإعادة لكن بول هيمان اشترط عليه التحالف مع شريك وفي حال فوزه هو وشريكه على رومان وسولو سيحصل على مباراة اللقب.

ليظهر بروك ليسنر ويعلن أنه سيتحد مع كودي رودز لمواجهة رومان رينز وسولو سيكوا إلا أن كل شيء انقلب بسرعة، حيث قام ليسنر بالاعتداء بوحشية على كودي قبل انطلاق المواجهة دون مبرر وهو ما دفع جماهير WWE للتساؤل لماذا قام بروك ليسنر بهذا التصرف؟

حيث أن هناك من يقول أن بروك ليسنر أراد قطع الطريق على كودي رودز حتى لا يحصل على فرصة أخرى على اللقب، واخرون قالوا أن بروك ليسنر يريد الانتقام من رومان رينز بعد الهزيمة التي تلقاها على يده في سمر سلام ولذلك قام بالاعتداء على كودي كرسالة تحذير لرومان بأنه قادم من أجل الألقاب.

بالمقابل ظهرت ادعاءات أخرى تقول أن بروك ليسنر اتفق مع رومان رينز وبول هيمان على نصب كمين لكودي رودز وهذا لأن كودي أصبح يشكل خطرا على رومان رينز بعد الأداء القوي الذي قدمه في راسلمينيا واقترابه من تحقيق الفوز لولا تدخل سولو سيكوا.

حيث دفع بول هيمان المال لبروك ليسنر مقابل الاعتداء على كودي رودز في نهاية عرض الرو، وبعدها سيتم الاتفاق على انضمام بروك ليسنر إلى ذا بلودلاين وإنهاء كافة خلافاته مع رومان رينز.

ليس هذا فحسب فإن الاتفاق يلزم بروك ليسنر أن يكون مجرد تابع لرومان رينز ولن ينقلب عليه كما فعل سامي زين، وسيحصل ليسنر في مقابل ذلك على أحد الألقاب التي بحوزة رومان وسيتم تشكيل جبهتين لذا بلودلاين، الأولى في الرو بقيادة بروك ليسنر وذا أوسوس والثانية في سماك داون بقيادة رومان رينز وذراعه الأيمن سولو سيكوا.

وكل هذا سيعود بالمنفعة على ذا بلودلاين حيث لن يضطر رومان للظهور في عرض الرو والتعامل مع خصومه هناك وسيترك هذه المهمة لبروك ليسنر والاوسوس.

يبقى أن نرى موافقة بروك ليسنر على هذه الصفقة والتي ستعطيه اللقب على طبق من ذهب بدون أن يتعب عليه، ولكنه سيتنازل في مقابل ذلك عن كرامته كوحش وسيصبح اسمه "تابع رومان رينز".

ومن الجدير بالذكر أن رومان رينز بصفته زعيم القبيلة ورأس الطاولة يمكنه رفض الصفقة وقد يكون ذلك إما بسبب مخاوفه من تكرار سيناريو خيانة سامي زين لذا بلودلاين أو أنه ليس من مصلحته التحالف مع بروك ليسنر وأن هذا سيهدد زعامته في ذا بلودلاين ويمكن أن ينقلبوا عليه الاوسوس وسولو سيكوا إذا رأوا في بروك صفات الزعيم القبلي الجديد.

وفي النهاية نطرح السؤال هل سينضم بروك ليسنر إلى ذا بلودلاين؟ وهل سنشهد لأول مرة في التاريخ رومان رينز وبروك ليسنر بصف واحد ضد خصومهم؟

Shaker ali يقول...

حلو خيال الكاتب بس ما اتوقع يحصل هذا السيناريو...