سيث رولينز يكرم زوجته بيكي لينش بمناسبة عيد الأم | المصارع

سيث رولينز يكرم زوجته بيكي لينش بمناسبة عيد الأم

سيث رولينز يكرم زوجته بيكي لينش بمناسبة عيد الأم
وجه سيث رولينز عبر حسابه على انستقرام تحية تقديرية لزوجته بيكي لينش (ريبيكا كوين) بمناسبة عيد الأم وشارك رولينز صورة لبطلة الرو السابقة وهي تحمل الطفلة روكس (Roux) بين ذراعيها وقال:
 


"محظوظة جدًا أن ابنتي تناديكي بأمي. عيد أم سعيد أولًا لك ولأي شخص في الخارج يحمل هذا اللقب، فنحن غير الأمهات لا نستحق. شكرًا لك على تربيتنا، تعليمنا، والإيمان بنا مهما حدث."

اقرأ أيضا: سيث رولينز يكشف ما يفعله مع بيكي لينش داخل المنزل أثناء الحجر الصحي

هل اقتربت عودة بيكي لينش إلى WWE؟

بل ستعود وقريبا جدا فوفقا لموقع Ringside News فإن WWE وقعت عقدا جديدا مع Becky Lynch حيث تمت صفقة التوقيع "بهدوء" قبل بضعة أسابيع حسب تعبير المصدر.



وأضاف المصدر أنه لا توجد أية معلومات حتى الآن حول شروط العقد الجديد لبيكي، ولكن نظرًا لأنها تعتبر واحدة من أكبر ال draws (الجالبين للمشاهدات) فمن المحتمل أن WWE حجزتها لمدة 3 سنوات أخرى على الأقل من أجل المزيد من المال.

وتعمل بيكي لينش بجد للاستعداد للعودة إلى WWE حيث لم تتوقف عن التدريب خلال فترة حملها أو حتى بعد وضعها لطفلتها Roux في ديسمبر الماضي، كما شوهدت "ذا مان" مؤخرا وهي تتدرب في أكاديمية Black & Brave للمصارعة والمملوكة لزوجها سيث رولينز.



إذن هي مسألة وقت فقط مع قصة مناسبة تليق بعودتها وسنرى المصارعة الأيرلندية بيكي لينش تعود لضرب حبال الحلبة وإشعال التنافس في القسم النسائي للرو مع الملكة شارلوت فلير واسكا والبطلة الحالية ريا ريبلي.