سيث رولينز يكشف ما يفعله مع بيكي لينش داخل المنزل أثناء الحجر الصحي | المصارع

سيث رولينز يكشف ما يفعله مع بيكي لينش داخل المنزل أثناء الحجر الصحي

سيث رولينز يكشف ما يفعله مع بيكي لينش داخل المنزل أثناء الحجر الصحي
يقضي سيث رولينز وزوجته المستقبلية بيكي لينش (خطيبته حاليا) يقضيان معا الكثير من الوقت هذه الأيام في المنزل تزامنا مع إجراءات الحجر الصحي المفروضة في الولايات المتحدة بسبب جائحة كورونا.


وكشف سيث مؤخرًا ل موقع Hollywood Life ما يفعله مع بيكي لينش داخل المنزل لكي يحافظا على معنوياتهما عالية طوال فترة الحجر الصحي.

وقال سيث رولينز: "نحن نستغل وقت التوقف ونطهو بعض العشاء ونشاهد الأفلام ونداعب حيواناتنا الآليفة... عادة لا نحصل على الكثير من الوقت للقيام بهذه الأمور لذا فكما تعلم سوف نحصل على ليالٍ كاملة من النوم والإسترخاء... ما عليك سوى الاستمتاع بوقت جيد بدلاً من العمل الذي نقضي فيه معظم وقتنا."


وعن نمط حياة خطيبته بيكي لينش داخل المنزل قال سيث رولينز: "لحسن الحظ بيكي ليست من اللواتي تحتجن إلى كثير من الترفيه، لذلك أنا بخير معها وسأكون على ما يرام، أعتقد أنها مغمورة في شرب البيرة وتحب التسكع."

اقرأ أيضا: سيث رولينز يكشف أن ري ميستيريو ليس أب دومينيك وآليا

يذكر أن سيث رولينز سيواجه كيفن اوينز في مباراة فردية في راسلمينيا 36 كما أن بطلة الرو للسيدات بيكي لينش ستدافع عن لقبها أمام الشرسة شاينا بازلر. وفي ظل تداعيات تفشي وباء كورونا تمت جدولة مباريات عرض راسلمينيا لتقام في ليلتين بتاريخ 4 و 5 أبريل 2020 وبدون جمهور.