بيكي لينش حامل من سيث رولينز وتعلن التنازل عن بطولة سيدات الرو لصالح أسكا | موقع المصارع

بيكي لينش حامل من سيث رولينز وتعلن التنازل عن بطولة سيدات الرو لصالح أسكا

بيكي لينش حامل من سيث رولينز وتعلن التنازل عن بطولة سيدات الرو لصالح أسكا
أعلنت بيكي لينش في عرض الرو لهذا الأسبوع أنها حامل وأنها ستصبح أما من خطيبها سيث رولينز وقالت بيكي إنها ستبتعد عن حلبات المصارعة لفترة مؤقتة تقارب العام تقريبا وأعلنت بصفة رسمية عن تنازلها عن بطولة الرو للسيدات لصالح النجمة اليابانية أسكا.



وأضافت بيكي لينش أن مباراة حقيبة موني ان ذا بانك 2020 للسيدات لم تكن على عقد اللقب بل كانت على اللقب نفسه وفتحت الحقيبة وسحبت اللقب وقامت بتسليمه والتنازل عنه لصالح النجمة أسكا بدون أي مباراة بينهما وأوصت بيكي أسكا بأن تمضي لتكون هي المحاربة بينما هي ستذهب لتكون أما.

اقرأ أيضا: سيث رولينز يكشف ما يفعله مع بيكي لينش داخل المنزل أثناء الحجر الصحي

ثم قامت أسكا باحتضان بيكي لينش في مشهد عاطفي محزن ذرفت فيه بيكي الدموع ثم انتقلت خلف الكواليس حيث بارك لها أصدقاؤها خبر الحمل وفي نفس الوقت ودعوها بالأحضان وفي مقدمة من ودعوها ري ميستيريو وناتاليا وأر تروث وأيضا الرئيس فينس مكمان.



وكشفت بيكي لينش عن أنها حامل من نجم WWE سيث رولينز في شهر أبريل الماضي وكان من المقرر أن يعلنا زواجهما في شهر مايو لكنهما أجلا زواجهما بسبب جائحة كورونا وقالت لينش إنها لا تعرف متى ستعود إلى الحلبة ولا تركز على القادم من حياتها المهنية في هذا الوقت.


اقرأ أيضا: بيكي لينش كل ما تريد معرفته: شخصيتها، مسيرتها وإنجازاتها

فازت بيكي لينش بكل من بطولتي الرو وسماك داون للسيدات في راسلمينيا 35 عندما هزمت شارلوت فلير وروندا روزي في أول مباراة نسائية في تاريخ WWE تتصدر الحدث الرئيسي لعرض الأحلام ثم خسرت بيكي بطولة سماك داون بعد ذلك بأشهر قليلة لكنها واصلت مسيرتها القياسية كبطلة للرو حتى إعلانها ليلة أمس عن خبر حملها.

حطمت بيكي لينش رقما قياسيا كأطول من احتفظ ببطولة الرو للسيدات في تاريخ WWE لمدة 399 يوما وتعتبر بيكي أيضا أول بطلة في تاريخ الإتحاد تخسر البطولة بسبب الحمل وكانت آخر مباراة لها عندما دافعت عن لقبها أمام شاينا بازلر في راسلمينيا 36.