هل رومان رينز اخو سيث رولينز | المصارع

هل رومان رينز اخو سيث رولينز

هل رومان رينز اخو سيث رولينز
هل رومان رينز اخو سيث رولينز
في عام 2012 شكلت WWE فريقًا يسمى الدرع "ذا شيلد" يتألف من سيث رولينز ورومان رينز ودين امبروز وحقق الثلاثي شهرة واسعة بين الجمهور بسبب ارتباطهم القوي ببعضهم البعض.

وذهب الكثير من المتابعين إلى فرضية وجود علاقة أخوة بين ثلاثي فريق الدرع خصوصا سيث ورومان بسبب تشابههم الجسدي؟

هل رومان رينز اخو سيث رولينز؟


الإجابة لا، رومان رينز ليس الاخ البيولوجي لسيث رولينز بل إن مصطلح "إخوة الدرع" الذي كانوا يطلقونه على نفسهم هو مجرد مصطلح رمزي لوصف مدى قربهم من بعض في فريق "ذا شيلد".

ومع ذلك وبفضل صداقتهم القوية واتحادهم من أجل العدالة في WWE تشعر وكأنهم فعلا إخوة حقيقيون.

إذن من هم أشقاء رومان رينز وسيث رولينز الحقيقيون في الحياة؟


اسم رومان رينز الحقيقي هو ليتي جوزيف "جو" أنوي (مصارع محترف 35 عاما من بينساكولا، فلوريدا، الولايات المتحدة وزوجته غالينا بيكر).

وينتمي رومان إلى عائلة انوي الساموانية العريقة في المصارعة والتي أنجبت أساطير مثل ريكيشي، أوماجا، يوكوزونا، ذا روك، نيا جاكس..

ويملك رومان أخا وحيدا فقط وهو الأخ الأكبر "ماثيو أنوا أو روزي"‏‏ توفي عام 2017 بسبب قصور في القلب (انظر صورة الاخ الراحل مع رومان أسفله)

أخ رومان رينز ماثيو أنوا أو روزي

أما اسم سيث رولينز الحقيقي هو كولبي لوبيز (34 عاما من بوفالو، آيوا، الولايات المتحدة وزوجته بيكي لينش) وهو من أصول أرمينية، ألمانية وايرلندية يقال إن أمه أمريكية مكسيكية ووالده أرميني.

اقرأ أيضا: رومان رينز أم سيث رولينز؟ WWE تخير الجماهير بين النجمين وسيث يعلق على المقارنة

وكان سيث قد اكتشف عام 2019 من خلال اختبار فحص شفرته الوراثية DNA أن لديه أخا وأختا فقدهم منذ فترة طويلة ولم يكن يعرف بوجودهم مطلقا (الصورة أسفله التقطها سيث مع أخيه المفقود بينما لم يكشف عن صورة أخته).

اخ سيث رولينز