رومان رينز وزوجته: تعرف على حياة غالينا بيكر وقصة حبها مع الزعيم | موقع المصارع

رومان رينز وزوجته: تعرف على حياة غالينا بيكر وقصة حبها مع الزعيم

رومان رينز وزوجته: تعرف على حياة غالينا بيكر وقصة حبها مع الزعيم
غالينا بيكر زوجة رومان رينز بشعرها الأسود الطبيعي وعيونها البنية الفاتحة رياضية سابقة ومدربة لياقة بدنية ولدت عام 1987 في جاكسونفيل بولاية فلوريدا.

في طفولتها برعت غالينا في سباقات القفز على الحواجز وحققت أفضل رقم قياسي لها بتوقيت 14.92 ثانية في سباق 100 متر حواجز موسم 2005-2006 وحصدت العديد من الألقاب والجوائز التقديرية.

درست غالينا في معهد جورجيا التقني كطالبة رياضية والتقت برومان رينز في المعهد وأعجب كلاهما بالآخر فقررا المواعدة، في تلك الفترة لم يكن رينز قد بدأ مسيرته المهنية في المصارعة حيث كان يلعب كرة القدم الأمريكية بينما تخرجت غالينا بيكر من الجامعة وبدأت العمل كمدربة لياقة بدنية.

بدأ رينز وبيكر علاقتهما العاطفية في الجامعة وتطورت العلاقة إلى حمل عندما رزقا عام 2008 بابنتهم الأولى "جويل أنوا" ثم أعلنوا خطوبتهم في 2012 وبعد عامين فقط أصبحت غالينا زوجته. (يعني طفل ثم خطوبة ثم زواج، نعم إنه الزعيم رومان!!)

عقد رينز وبيكر قرانهما على جزيرة خاصة في جزر الباهاما ثم رزق الزوجان بطفلين توأم عام 2016 قبل أن يزف رومان خبرا سعيدا في شهر أبريل الماضي بإعلانه أن زوجته حامل بتوأم آخر ليصبح مجموع أطفاله خمسة.

وسجلت غالينا بيكر حضورها مع زوجها رومان رينز عدة مرات خلال أحداث WWE أبرزها احتفالات قاعة المشاهير ومع ذلك فإن رومان يتحفظ كثيرا على الظهور العلني مع عائلته أو حتى إدخالهم في سيناريوهات المصارعة.

اقرأ أيضارومان رينز يعلن أن زوجته حامل بتوأم للمرة الثانية

قصة حب رومان رينز وغالينا بيكر بدأت منذ أيام دراستهما الجامعية وانتهت بتكوين عائلة رائعة ورغم شهرته وشعبيته الكبيرة في عالم المصارعة الحرة وأيضا كونه النجم الأول في WWE لم يتخلى الزعيم عن زوجته ولم يخنها مع مصارعة مثل شارلوت فلير أو ساشا بانكس ودائما ما كان يصرح بأن عائلته هي أغلى ما يملكه وهي سبب نجاحه.