رومان رينز أم سيث رولينز؟ WWE تخير الجماهير بين النجمين وسيث يعلق على المقارنة | المصارع

رومان رينز أم سيث رولينز؟ WWE تخير الجماهير بين النجمين وسيث يعلق على المقارنة

رومان رينز أم سيث رولينز؟ WWE تخير الجماهير بين النجمين وسيث يعلق على المقارنة
في وقت سابق من هذا الأسبوع، شارك حساب WWE on FOX على تويتر تغريدة تطلب من المعجبين الاختيار بين بطل اليونيفرسال رومان رينز وسيث رولينز.
 


وعلق سيث رولينز على التغريدة قائلا إن الاثنين لا يحتاجان للمقارنة وبدلاً من الاختيار بينهما فيجب أن يكون المشجعون ممتنين لتواجدهم في نفس حقبة رومان وسيث، وأطلق على نفسه ورومان رينز "الأعظم على الإطلاق".

سجل رومان رينز وسيث رولينز انطلاقتهم في WWE مع دين أمبروز من خلال ظهورهم في عرض سيرفايفر سيريس 2012 باسم فريق "ذا شيلد" ومهاجمتهم لرايباك في الحدث الرئيسي مما سمح لسي ام بانك بالاحتفاظ ببطولة WWE في مباراة ثلاثية شارك فيها جون سينا أيضا.

تألق سيث رولينز ورومان رينز من خلال اتحادهما في فريق الدرع "ذا شيلد" وفوزهما بألقاب الزوجي لكن بعد إغراءه من طرف السلطة وتربل اتش قرر رولينز الإنقلاب على رينز وامبروز ما عجل بتفكك فريق "ذا شيلد" في منتصف عام 2014 وبالتالي شق كل واحد طريقه.



صرف رولينز حقيبة موني ان ذا بانك خلال مباراة بطولة WWE بين رومان رينز وبروك ليسنر في الحدث الرئيسي لراسلمينيا 31 وقام بتثبيت رينز للفوز باللقب في أكبر انتصار في مسيرته حتى الآن.

بينما تصدر رينز 5 أحداث رئيسية في راسلمينيا، حقق في ريسلمانيا 32 لقب WWE على حساب تربل اتش ثم سجل انتصارا تاريخيا على اندرتيكر في ريسلمانيا 33 ليعلن أن حلبة WWE أصبحت ساحته منذ تلك اللحظة.

اقرأ أيضا: سيث رولينز يتحدث عن شخصية رومان رينز الجديدة

حاليا يسيطر رومان على سماك داون بشخصية "الزعيم القبلي" بينما يلعب سيث رولينز دور "المنقذ الميسايا" وكان سيث قد ذكر سابقًا أن العداوة مع رومان رينز إذا لم تحدث الآن فستحدث لاحقا ولا بد من تقاطع المسارات.