والد جون سينا: عندما طلبت ساشا بانكس مغادرة WWE كان يجب على فينس مكمان طردها فورا

والد جون سينا: عندما طلبت ساشا بانكس مغادرة WWE كان يجب على فينس مكمان طردها فورا
في مقابلة له مع برنامج Boston Wrestling MWF أعطى والد جون سينا، رأيه الصادق في العديد من موضوعات WWE الحديثة وكان شديد الرأي بشأن بطلة سماك داون للسيدات الزعيمة ساشا بانكس.

وقال والد جون سينا إنه كان ينبغي على WWE طردها إذا رفضت القيام بعمل ما وكان على فينس أن يفصلها عندما طلبت مغادرة الشركة بعد راسلمينيا 35.

وعبر والد جون سينا عن رأيه في قضية ساشا قائلا: "إذا رفضت القيام بالتعليمات [خسارة مباراة مثلا] أو حتى امتثلت للأوامر ثم قالت سأستقيل سأقول لها على حد تعبير العظيم فينس مكمان ليس عليك الاستقالة، أنت مطرودة."

وأضاف: "أتعرف ماذا، دعني أصفها لك بهذه الطريقة فينس رجل ذكي للغاية، إنه ليس في مكانه لكونه أحمق منحها إجازة إضافية مدتها 30 يوما."

خسرت ساشا بانكس وبايلي بطولة فرق الزوجي للسيدات أمام فريق ذا أيكونيكس في مباراة رباعية قاتلة في راسلمينيا 35 وطلبت الزعيمة مغادرة WWE بعد الحدث، لكن فينس مكمان أعطاها 30 يومًا للنظر في خياراتها وبدلاً من ذلك استغرقت وقتًا أطول دام 4 أشهر ثم عادت بانكس إلى أحداث WWE في أغسطس 2019.

اقرأ أيضا: ساشا بانكس تكشف عن معاناتها مع الاكتئاب ولماذا رفض فينس مكمان مغادرتها ل WWE

وأوضح "جون سينا الأب" أنه يحب ساشا بانكس ولا يقصد الإساءة إليها لكنه شعر أنه كان عليها أن تتعامل مع الأمور بشكل مختلف وأن مكمان كان يجب أن يطردها "من منطقة حمايته أو حصانته" لإفساح المجال للمصارعات الأخريات في القائمة.

الكاتب
الكاتب