ساشا بانكس تكشف عن معاناتها مع الاكتئاب ولماذا رفض فينس مكمان مغادرتها ل WWE | موقع المصارع

ساشا بانكس تكشف عن معاناتها مع الاكتئاب ولماذا رفض فينس مكمان مغادرتها ل WWE

ساشا بانكس تكشف عن معاناتها مع الاكتئاب ولماذا رفض فينس مكمان مغادرتها ل WWE
صنعت المصارعة ساشا بانكس اسما لها في WWE فمنذ أكثر من 8 سنوات حققت الزعيمة العديد من النجاحات خلال فترة عملها في الشركة وفازت ببطولة السيدات 6 مرات وبطولة الزوجي مرتين، وأصبحت من ركائز قسم المصارعات في الإتحاد.
 
وخلال ظهورها في برنامج “Skull Broken Workout” من تقديم ستون كولد ستيف أوستن ناقشت الزعيمة بانكس سبب توقفها عن العمل لمدة 4 أشهر في WWE عام 2019 وأوضحت أنها كانت تعاني من اكتئاب حاد في ذلك الوقت.

وقالت ساشا: "الاكتئاب، كان الاكتئاب مهيمنا على حياتي وكان يسيطر على أفكاري.. كان هذا المكان أكبر مني، لقد فقدت نفسي حقًا لأنني لم أسمع اسمي الحقيقي "مرسيدس" لمدة سبع سنوات."

وأضافت: "كل ما أسمعه هو اسم "ساشا بانكس" وعندما نسافر على الطريق نرتاح فقط ليوم أو يومين لذلك وعندما أعود إلى المنزل لا أرى حتى كيف يبدو شعري الحقيقي وأراه فقط شعرا أرجوانيا كل يوم.."

وتابعت قائلة: "نظرت في المرآة، لم أستطع حتى النظر إلى وجهي لم أكن أعرف حتى من أنا بحق الجحيم وكيف كنت أذهب إلى العمل، وكم كنت غاضبة، وكم كنت حزينة. لم تكن هذه ساشا التي حلمت بها وأردت التأكد من أنني لم أخسر نفسي."

وأوضحت ساشا بانكس أنها قررت الابتعاد عن WWE لكي تجد نفسها وتراجع حياتها، وطلبت من فينس مكمان إنهاء عقدها مع الشركة لكن فينس رفض طلبها ومنحها 30 يومًا للتفكير في الأمر واستغرقت أكثر من 30 يومًا.

وبعد غيابها عن WWE بسبب الإكتئاب عادت الزعيمة بقوة إلى واجهة الأحداث في أغسطس 2019، وحققت بطولة فرق الزوجي مع بايلي وبطولة سماك داون للسيدات لتصبح بطلة جراند سلام في WWE.

اقرأ أيضا: ساشا بانكس تظهر في مسلسل الخيال العلمي The Mandalorian (فيديو)

ليس هذا فقط فقد حصلت ساشا على لقب أفضل مصارع / مصارعة في العالم لعام 2020 من قبل مجلة Sport Illustrated واقتحمت عالم هوليوود من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من سلسلة الخيال العلمي The Mandalorian حيث لعبت دور Koska Reeves.