تقرير: هل راندي اورتن حامل من ذا فيند؟ وما علاقة لايسي ايفانز بالموضوع؟ | موقع المصارع

تقرير: هل راندي اورتن حامل من ذا فيند؟ وما علاقة لايسي ايفانز بالموضوع؟

تقرير: هل راندي اورتن حامل من ذا فيند؟ وما علاقة لايسي ايفانز بالموضوع؟
كما شاهدنا في عرض الرو الاخير وجه راندي أورتن خطابا غاضبا خلف الكواليس أوضح فيه أن ذا فيند وأليكسا بليس تسببا مؤخرا في تشتيت تركيزه وانتباهه، وأنه بسببهما أصبح محاطا بالفشل والإخفاقات.

وألقى الأفعى باللوم على ذا فيند واعتبره السبب في خسارته في عرض اليمنيشن تشامبر بعدما كان أول رجل يتم إقصاؤه من مباراة غرفة الإقصاء واعترف راندي أنه أحرق ذا فيند وأنهى وجوده في الحياة لكنه لا يستطيع التركيز في حياته لأن أليكسا بليس ما زالت تلاحقه.

وأثناء حديثه ظهرت فجأة علامات الغثيان على اورتن وبدأ يسعل بشكل حاد ثم بصق سائلاً أسودا بدا للوهلة الأولى وكأنه كان يتقيأ دماً وظهر مذعورا ثم ابتعد سريعا عن الكاميرات.

وتساءل متابعوا المصارعة الحرة عن سبب هذا السائل الأسود الذي تقيأه اورتن حيث ذهب الكثير من المتابعين إلى فرضية إصابة اورتن بلعنة أليكسا بليس بعدما تسبب في حرق حبيبها ذا فيند.

اقرأ أيضا: راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي

لكن ذهب آخرون إلى فرضية غريبة جدا بل ومضحكة ترجح حمل راندي اورتن من ذا فيند! فهل فعلا هذا الأمر صحيح؟ وما علاقة لايسي ايفانز بالموضوع؟ لنطلع على الإجابة:

هل راندي اورتن حامل من ذا فيند؟ وما علاقة لايسي ايفانز بالموضوع؟

كما هو معلوم قبل أسبوعين في عرض الرو صدمت المصارعة لايسي ايفانز جماهير WWE عندما أعلنت أنها حامل من ريك فلير وفي نفس العرض ظهرت أليكسا بليس في برومو وقالت أن ذا فيند سوف يولد من جديد! ثم مؤخرا تقيأ راندي اورتن سائلا أسودا وبناءا على هذه الأحداث المترابطة فإن:

راندي اورتن ليس حاملا من ذا فيند، وهذا الأمر مستحيل طبعا لكنه سيكون حاملا منه في حالة واحدة وهي عندما يعود الفيند من أعماق الجحيم نافضا غبار الرماد من جثته المتفحمة ويعود لينتقم من الأفعى في راسلمينيا 37.

أما بالنسبة لعلاقة لايسي ايفانز بذا فيند وراندي، فالأمر لا يتعدى أن يكون مجرد صدفة لأن بعض المتابعين ربطوا عبارة أليكسا بليس عندما قالت "سوف يولد من جديد" بحمل لايسي! وافترضوا أن المولود القادم سيكون ذا فيند صغير! وهذا الأمر يمكن أن يكون صحيحا في حالة واحدة وهي إذا فقد فينس مكمان صوابه.

لكن في المقابل ماذا لو كان راندي أو الفيند متورطان في حمل لايسي ايفانز؟