راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي | موقع المصارع

راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي

راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي
في واحدة من أكثر المباريات الدراماتيكية في تاريخ WWE فاز الأفعى راندي اورتن على ذا فيند براي وايت في نزال من نوع "Firefly Inferno" ليلة الأحد في عرض تي ال سي وذلك من خلال إشعال النار في ذا فيند وحرقه بالكامل في منتصف الحلبة.

واستخدم راندي اورتن وذا فيند العديد من الأدوات بما في ذلك مقبض الفأس وحتى الكرسي الهزاز الذي اشتعلت فيه النيران وقاذفات اللهب التي كانت تحيط بالحلبة من كل مكان.

واستمر راندي وذا فيند في ضرب بعضهما البعض وتقديم مباراة قوية، وفي خضم معركتهما انقض ذا فيند بضربة "ماندبل كلو" على فم اورتن لكن الأفعى تخلص من قبضة ذا فيند 
ودفعه نحو النار.

وسرعان ما اشتعلت النيران في ظهر ذا فيند مما أدى إلى فقدانه لتوازنه ووعيه، وركض إلى الحلبة لكنه تلقى ضربة RKO مباغثة أسقطته أرضا.

وفي حين أن إشعال النار في جسد الخصم كان كافيًا للفوز حسب قانون المباراة إلا أن راندي أورتن أخذ بالأمور خطوة أخرى إلى الأمام عن طريق إغراق خصمه ذا فيند في جالون من البنزين وإحراقه بالكامل.


أليكسا بليس تتلقى التعازي بعد موت ذا فيند محروقا


تتساءل جماهير WWE عن مصير أليكسا بليس بعد موت رفيق دربها الوحش ذا فيند والذي حولها من مصارعة جميلة إلى عفريتة؟ الجميع يبحث عنها من أجل تقديم واجب التعزية في موت زوجها ذا فيند!

هل ستعود أليكسا وترد بقوة على الأفعى راندي اورتن؟ أيضا ما مصير عائلة فايرفلاي فانهاوس والدمى الصقر ميرسي والأرنب رامبلين والأخت أبيجال وهاسكس ذا بيغ؟ والسؤال الأكثر جدلا ما رد براي وايت على حرق أخيه ذا فيند؟

يبدو أن الأمور تتجه لمنعطف حاسم بعد انتهاء شخصية واحد من أعنف المصارعين وأكثرهم رعبا في تاريخ WWE دعونا نترقب ماذا سيحصل في عرض الرو لهذا الأسبوع.