راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي | المصارع

راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي

راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي
في واحدة من أكثر المباريات الدراماتيكية المجنونة والتي من المحتمل أن تتكرر في WWE لسنوات عديدة قادمة، فاز الأفعى راندي اورتن بأول نزال من نوع Firefly Inferno على الإطلاق ليلة الأحد في عرض تي ال سي 2020 من خلال إشعال النار في ذا فيند وحرقه بالكامل في منتصف الحلبة.

واستخدم راندي اورتن وذا فيند العديد من الأدوات بما في ذلك مقبض الفأس وحتى الكرسي الهزاز الذي اشتعلت فيه النيران وقاذفات اللهب التي تركزت في كل جهة من صالة ThunderDome وكانت تحيط بالحلبة من كل مكان.

واستمر راندي وذا فيند في ضرب بعضهما البعض وتقديم مباراة قوية، وفي خضم معركتهما انقض ذا فيند بضربة "ماندبل كلو" على فم اورتن وحاول هذا الأخير التخلص من مخلب خصمه وتمكن بالفعل من دفعه نحو النار واشتعلت النيران بسرعة في ظهر ذا فيند ما أدى إلى فقدانه لتوازنه ووعيه، وركض إلى الحلبة لكنه تلقى ضربة RKO مباغثة أسقطته أرضا.

وفي حين أن إشعال النار في جسد الخصم كان كافيًا من الناحية الفنية للفوز بالمباراة حسب قوانين نزال "انفيرنو Firefly Inferno" إلا أن أورتن أخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام عن طريق إغراق خصمه ذا فيند في جالون من البنزين وإحراقه بالكامل.

أليكسا بليس تتلقى التعازي بعد موت ذا فيند محروقا

يتساءل جماهير WWE عن مصير أليكسا بليس بعد موت رفيق دربها الوحش ذا فيند والذي حولها من مصارعة جميلة إلى عفريتة؟ الجميع يبحث عنها من أجل تقديم واجب التعزية! كما أنها لم تعلق على حسابها على تويتر!

هل ستعود أليكسا وترد بقوة على الأفعى راندي اورتن؟ أيضا ما مصير عائلة فايرفلاي فانهاوس والدمى الصقر ميرسي والأرنب رامبلين والأخت أبيجال وهاسكس ذا بيغ؟ والسؤال الأكثر جدلا ما رد براي وايت على حرق أخيه ذا فيند؟

يبدو أن الأمور تتجه لمنعطف حاسم بعد انتهاء شخصية واحد من أعنف المصارعين وأكثر رعبا في تاريخ WWE دعونا نترقب ماذا سيحصل في عرض الرو لهذا الأسبوع.