تفاصيل عن عداوة راندي اورتن القادمة على بطولة WWE وخطط راسلمينيا 37

تفاصيل عن عداوة راندي اورتن القادمة على بطولة WWE وخطط راسلمينيا 37
استمرت عداوة بطل WWE راندي أورتن مع درو ماكنتاير منذ شهر أغسطس وآخر نزال بينهما كان داخل قفص الجحيم في عرض هيل ان اسيل 2020 في معركة وحشية وعنيفة استمرت أكثر من نصف ساعة داخل الحلبة وخارجها وانتهت بفوز الأفعى.
 
وبهذا الفوز الكبير أصبح راندي اورتن بطل WWE للمرة الرابعة عشر معادلا بإنجازه رقم تربل اتش وتتنظره مباراة ليست على اللقب لتمثيل علامة الرو التجارية ضد بطل اليونيفرسال رومان رينز في سيرفايفر سيريز 2020.

لكن ماذا عن عداوة راندي اورتن القادمة على بطولة WWE وما الخطط المنتظرة في راسلمينيا 37؟

وفقا لتقرير من نشرة Wrestling Observer الإخبارية فإن الخطة القادمة لراندي هي بناء عداء ثلاثي على بطولة WWE أطرافه البطل الحالي راندي اورتن ودرو ماكنتاير وذا فيند وأن الفكرة هي إبقاء ماكنتاير بعيدًا عن نزاع فردي مع أورتن حتى لا يتحداه باستمرار على اللقب ويفشل.

وأضاف التقرير أن الخطة الحالية هي أن يبقى راندي اورتن بطلا ل WWE حتى موعد راسلمينيا 37 العام المقبل على أن يعود ذا رايتد أر سوبرستار ايدج ويفوز بمباراة الرويال رامبل لعام 2021 ويتحدى الأفعى في مباراة من نوع "أنا أستسلم".

ومنذ عودته من الاعتزال العام الماضي شارك إيدج في مباراة رويال رامبل 2020 ثم خاض أول مواجهة له في مباراة "آخر رجل واقف" ضد اورتن في راسلمينيا 36 وفاز بها.

ثم تجدد اللقاء بين ايدج راندي اورتن في نزال من نوع "أعظم مباراة مصارعة حرة" في عرض باكلاش هذا النزال القوي والرائع انتهى بفوز اورتن بضربة "بانت كيك".

اقرأ أيضا: راندي اورتن مستفزا ايدج: لا ترسل زوجتك لتقوم بعمل الرجال! وناتاليا تخرج عن صمتها

حاليا ايدج غائب عن حلبات WWE منذ خسارته لمباراة عرض باكلاش ضد راندي اورتن حيث تعرض لإصابة في العضلة ثلاثية الرؤوس في ذراعه اليمنى أما فيما يتعلق بعودته فقد صرح سابقا أنه لا يعرف موعد عودته بالضبط وينتظر تطورات الإصابة.

اقرأ أيضا: ريك فلير يلمح لإنتقام ابنته شارلوت من راندي اورتن

يذكر أن خطط راسلمينيا 37 قد تتغير في أي لحظة في حالة عدم تعافي ايدج من الإصابة، كما أن WWE قد تضع في خططها ورقة ذا ميز باعتباره حامل حقيبة موني ان ذا بانك ومن الممكن أن يتكرر سيناريو 2010 عندما نجح في صرفها على راندي اورتن وفاز ببطولة WWE.

الكاتب
الكاتب