راندي اورتن مستفزا ايدج: لا ترسل زوجتك لتقوم بعمل الرجال! وناتاليا تخرج عن صمتها | المصارع

راندي اورتن مستفزا ايدج: لا ترسل زوجتك لتقوم بعمل الرجال! وناتاليا تخرج عن صمتها

راندي اورتن مستفزا ايدج: لا ترسل زوجتك لتقوم بعمل الرجال! وناتاليا تخرج عن صمتها
بعدما نفذ حركة "RKO" على زوجة صديقه ايدج النجمة وعضوة قاعة المشاهير بيث فينيكس، انتقل الأفعى راندي اورتن لحسابه الرسمي على تويتر ليستفز ايدج برسالة تقلل من قيمته كرجل.

وقال راندي اورتن في التغريدة: "لا ترسل أبدا امرأة لتقوم بعمل الرجل...هل فهمت" وطبعا قصد راندي وبشكل متعمد زوجة ايدج بيث فينيكس ويبدو أن الأمور تتطور بشكل مثير للقلق بين راندي وصديقه ذا رايتد أر سوبرستار ايدج لأن المسألة بينهما لا تتعلق بتدمير صداقتهما القوية وإرثهما الكبير في WWE بل تتعلق بأمور جد شخصية.

لم يعلق ايدج وزوجته بيث فينيكس على ما حدث في المشهد الختامي لعرض الرو الإثنين الماضي لكن النجمة ناتاليا خرجت عن صمتها وكانت واحدة من النجوم البارزين الذين خرجوا للإطمئنان على حالة بيث فينيكس مباشرة بعد تلقيها حركة RKO من راندي اورتن وغردت ناتاليا على حسابها الرسمي على تويتر قائلة: "معك في السراء والضراء بيث فينيكس".

وأعلنت صالة Capital One في العاصمة واشنطن والمحتضنة لعرض الرو الأسبوع المقبل عن ظهور ايدج لإعطاء معلومات محدثة عن حالته الصحية، لكن الصالة عادت لتحذفه من قائمة المشاركين في عرض الرو الموالي لعرض اليمنيشن تشامبر 2020 فهل يسجل ايدج عودته بشكل مفاجئ الأسبوع القادم أم أن حالته الصحية تستدعي تأجيل عودته لوقت لاحق؟