ريك فلير يلمح لإنتقام ابنته شارلوت من راندي اورتن | المصارع

ريك فلير يلمح لإنتقام ابنته شارلوت من راندي اورتن

ريك فلير يلمح لإنتقام ابنته شارلوت من راندي اورتن
في حلقة عرض الرو لهذا الأسبوع صدم الأفعى راندي اورتن جماهير WWE عندما هاجم بشكل عنيف صديقه ومعلمه ريك فلير ونفذ عليه ضربة تحت الحزام أتبعها بركلة "بانت كيك" القاضية وكان الهجوم متوقعا منذ مدة من أجل إتمام طريق قاتل الأساطير.

وبعد الحادثة تلقى ريك فلير العناية الطبية اللازمة ولا يوجد تقرير طبي رسمي عن حالته الصحية لكن من الواضح أنه سيغيب لفترة طويلة عن أحداث WWE كما أن المسؤولين يضعون في عين الاعتبار مسألة تقدمه في السن وخطورة ظهوره المتكرر تزامنا مع وباء كورونا.

وخرج فتى الطبيعة عن صمته حيث نشر تغريدة على حسابه تويتر قال فيها أنه كان يأمل أن تكون الأمور مختلفة بينه وبين أورتن بعد تفاعلهما في عرض الرو كما اعترف بطل العالم 16 مرة أن ابنته شارلوت فلير أفضل منه، بنفس الطريقة التي تفوق بها راندي أورتن على والده بوب أورتن.

نص تغريدة ريك فلير:

"أردت أن تكون الليلة الماضية بشكل مختلف. ما كنت سأقوله هو أنني لا أعرف ما كان سيحدث لو كان ابني يعمل في هذا العمل. لكنني أعرف ما حققته شارلوت، ومثلك أنت راندي، فهي أفضل بكثير من والدها مثلما تفوقت أنت على والدك. هذا هو كل شيء".

ماذا يقصد ريك فلير بمقارنة شارلوت براندي اورتن وهل من الممكن أن تعود الملكة في وقت لاحق للإنتقام لوالدها من الأفعى؟ تبقى كل الإحتمالات واردة خصوصا بعدما عبرت شارلوت قبل أشهر عن أملها في المنافسة على بطولات الرجال.

اقرأ أيضا: شارلوت فلير تريد المنافسة على ألقاب الرجال في WWE وتشيد ببطلة العالم تيسا بلانشارد

تنتظر راندي مباراة على اللقب في سمر سلام أمام البطل الحالي درو ماكنتاير وفي حال فوز قاتل الأساطير باللقب فقد يذهب فينس مكمان بتفكيره لأبعد الحدود من خلال إبداع سيناريو جنوني يجمع اورتن وشارلوت على بطولة WWE.