بارون كوربن عن أندرتيكر: مجرد كومة عظام قديمة أناني وسرق مال WWE على مدى 20 عاما (فيديو) | المصارع

بارون كوربن عن أندرتيكر: مجرد كومة عظام قديمة أناني وسرق مال WWE على مدى 20 عاما (فيديو)

بارون كوربن عن أندرتيكر: مجرد كومة عظام قديمة أناني وسرق مال WWE على مدى 20 عاما (فيديو)
شهد عرض سماك داون لهذا الأسبوع حلقة تكريمية للظاهرة أندرتيكر بمناسبة اعتزاله عالم المصارعة الحرة حيث عرضت WWE بعض المشاهد التاريخية لمسيرته الحافلة بالإنجازات.

وظهر نجوم ونجمات سماك داون أمام مدخل الصالة وهم يصفقون ويهتفون له بعبارة "شكرا أندرتيكر" كما قامت WWE بإعادة آخر مباراة له في راسلمينيا 36 والتي انتهت بفوزه على أي جاي ستايلز.

ظهر بارون كوربن وسط الحلبة وتحدث بسخرية عن مباراة أندرتيكر أمام ستايلز وقال إن السبب في أنها سميت مباراة "ساحة العظام" هذا لأن أندرتيكر مجرد كومة عظام قديمة ولا يستحق كل هذا التضخيم الذي هو عليه.

وقال كوربن إنه كان من المفترض أن يكون لدى أندرتيكر 30 عامًا من الخبرة المهنية لكنهم أسسوا نادي يسمى نادي "تقبيل مؤ(؟)رات فينس مكمان" وكان أندرتيكر هو العضو المؤسس له وأنه لا أحد يمارس مهنة 30 عامًا ما لم يكن محميًا من قبل المالكين.

اقرأ أيضابارون كوربن يعلن إفلاسه ويطلق حملة جمع تبرعات

وأضاف كوربن أن أندرتيكر كان يسرق مال WWE على مدى عشرين عامًا الماضية وأنه أناني ساهم في دفن العديد من المواهب لفترة طويلة.

وتابع كوربن بالقول إنه سئم سماع الأساطير والنجوم الذين يحترمون أندرتيكر ويهتفون له "شكرا تيكر" تماما كالحمقى وأنه على عكسهم لا يحترمه ولا يحتاج لأن يشكره.

خرج جيف هاردي وهاجم بارون كوربن وطرده من الحلبة وتوعده بتلقينه درسا لن ينساه لأنه أساء للأسطورة أندرتيكر ما قاد إلى مباراة بينهما في الحدث الرئيسي لعرض سماك داون انتهت بفوز هاردي.

اقرأ أيضا: رسميا أندرتيكر يعلن اعتزاله عالم المصارعة الحرة


ومباشرة بعد نهاية النزال قام بارون كوربن بالهجوم على جيف هاردي من الخلف لكن برون سترومان وبيغ شو وبيج إي ومات ريدل أنقذوا الموقف ونفذوا ضرباتهم القاضية على كوربن وانتهى العرض على مشهد احتفال الجميع بالأسطورة أندرتيكر.