بارون كوربن يعلن إفلاسه ويطلق حملة جمع تبرعات | المصارع

بارون كوربن يعلن إفلاسه ويطلق حملة جمع تبرعات

بارون كوربن يعلن إفلاسه ويطلق حملة جمع تبرعات
بارون كوربن مصارع أمريكي محترف
يمر المصارع بارون كوربن بأوقات عصيبة منذ خسارته للتاج لصالح شينسكي ناكامورا قبل أسابيع.



خلال حلقة عرض سماك داون الاخير لهذا الأسبوع خرج كوربن إلى الحلبة وهو يبدو مدمرًا تمامًا وتحدث عن خسارته للتاج وسيارته واستثماراته، وأمواله وقال إن الأسابيع القليلة الماضية كانت أصعب أوقات حياته.

وكشف كوربن أن البنك يهدده أيضًا بحجز منزله ليس ذلك فحسب، بل وكشف أيضًا أن ابنته البالغة من العمر عامين مريضة وتأكل المعكرونة من العلبة بدلاً من لحم الواغيو البقري.




وأضاف كوربن إلى أنه في حالة استمرار مشاكله المالية فقد يضطر للإنتقال للعيش مع والدي زوجته.

وللخروج من هذه الأزمة المالية أعلن بارون كوربن عن إنشاء موقع تبرعات باسم "Corbin Fund Me" الهدف منه الوصول إلى 100.000 دولار وناشد الجمهور على التبرع بقليل من المال لمساعدته في دفع الفواتير.

لكن نزعة كوربن الشريرة جعلته يرتكب خطأ فادحا حيث تعمد إهانة جمهور تكساس بالقول إنهم لا يملكون عذرا يمنعهم من التبرع لأنه يعلم أنهم ليسوا فقراء مثل أي مكان آخر في العالم.



ركع بارون كوربن على ركبتيه وتوسل للجمهور لإنقاذه من أزمته المالية وناشدهم بالذهاب للتبرع لأن ذلك سيساعده في إعادته للوقوف على قدميه.

اقرأ أيضابارون كوربن يتلقى مقذوفا بالخطأ من دبابة شوتزي ونوكس ويتعرض للسرقة من زيجلر وروبرت روود

ثم دقت موسيقى كيفن أوينز وطلب كوربن من أوينز التبرع لحملته وقال إنه يعرف أن أوينز لديه قلب ولديه أيضًا الكثير من المال، استجاب KO لنداء كوربن وتبرع له على الفور بضربة "ستانر".

هناك تعليق واحد:

  1. انا من السودان 🤩محبي شيلات رومان رينز

    ردحذف