فريق ذا ريفايفل يكشفان سبب رحيلهما عن WWE | المصارع

فريق ذا ريفايفل يكشفان سبب رحيلهما عن WWE

فريق ذا ريفايفل يكشفان سبب رحيلهما عن WWE
ليس سرا أن WWE أرادت إبقاء فريق ذا ريفايفل (سكوت داوسن وداش وايلدر) في الشركة لمنعهما من التوقيع مع الإتحادات الترويجية المنافسة وكان أحد الأشياء التي قامت بها الشركة هو تقديم المزيد من الدعم المالي للثنائي لكن ما السبب الذي جعل فريق ذا ريفايفل يصران على قرار الرحيل عن WWE؟

ظهر ثنائي ذا ريفايفل مؤخرًا على بودكاست Talk Is Jericho حيث تحدثا عن أيامهما الأخيرة في WWE وناقشا الأموال التي عرضت عليهما وكشفا أن الأرقام التي تم الإبلاغ عنها في حدود 750 ألف دولار كانت أعلى بكثير وأن WWE عرضت عليهما مبلغا ماليا كبيرا للقيام بأدوار كوميدية وتقمص دور التهريج.

اقرأ أيضا: فينس مكمان يقرر دفن نجمين في WWE بوضعهما في أدوار كوميدية


وقال سكوت داوسن أن السبب الأساسي وراء رحيلهما عن WWE يرجع بالأساس إلى عدم إعطاء أهمية لبطولة الزوجي وأنهما كانا يريدان إظهار قدراتهما على أنهما الأفضل في تاريخ فرق الزوجي لكن هذا الأمر لم تعره WWE أية أهمية مطلقة.

من جهته كشف داش وايلدر عن اجتماع الفريق مع فينس مكمان قبل الرحيل وأوضح داش أن فينس كان يريد أن يرى ذا ريفايفل بشكل آخر لكن رؤيته وتصوره لهذا الشكل الذي يريده لم يرضيهما على الإطلاق وأن فينس مكمان كان ينوي إحراجهما ومعاقبتهما قبل تسريحهما من WWE وهي الخطوة التي يرى فيه الثنائي تقليلا من قيمتهما كفريق أراد الإرتقاء بفئة الزوجي.

يذكر أن ذا ريفايفل توجا لأول مرة ببطولة الزوجي في عرض NXT في عام 2014. ثم انتقلا إلى العروض الرئيسية في عام 2017 حيث فازا ببطولة زوجي الرو مرتين وبطولة زوجي سماك داون مرة واحدة. وأعلنت WWE في بيان لها أوائل شهر أبريل الماضي أنها توصلت لاتفاق مع فريق ذا ريفايفل بشأن فسخ العقود وخروجهما الفوري من الاتحاد وأنها تتمنى لهما كل التوفيق في مساعيهما المستقبلية.