فينس مكمان يقرر دفن نجمين في WWE بوضعهما في أدوار كوميدية | موقع المصارع

فينس مكمان يقرر دفن نجمين في WWE بوضعهما في أدوار كوميدية

فينس مكمان يقرر دفن نجمين في WWE بوضعهما في أدوار كوميدية
ذكرت نشرة Wrestling Observer الإخبارية الأسبوع الماضي أن فينس مكمان سيدفع بفريق سكوت داوسن وداش وايلدر (الريفايفل) لمزيد من الأدوار الكوميدية في WWE مع اقتراب نهاية عقدهما.

توقع فينس مكمان من سكوت داوسن وداش وايلدر (الريفايفل) توقيع عقود جديدة إلا أنهما رفضا تجديد العقود مع WWE لذلك وقبل انتهاء عقدهما بأشهر قليلة سيقوم فينس مكمان بدفعهما نحو سيناريوهات كوميدية.

ليس سراً أن عقود النجمين سكوت داوسن وداش وايلدر ستنتهي في وقت قريب من شهر أبريل. يملك وايلدر وقتاً إضافياً قليلاً منذ أن جمدوا عقده لبضعة أسابيع عندما أصيب، كانت هناك محاولة لدفع سكوت داوسن وداش وايلدر (الريفايفل) كفريق جاد لبضعة أشهر لكن في النهاية، بالإضافة إلى عقودهم التي لم يتم توقيعها فهناك أخبار متداولة على نطاق واسع داخل أروقة WWE تقول أن فينس مكمان لا يرى في فريق سكوت داوسن وداش وايلدر أكثر من مجرد بطاقة احتياطية.

يتميز فريق سكوت داوسن وداش وايلدر (الريفايفل) باحتراف المصارعة على طريقة المدرسة القديمة لفنون المصارعة الحرة وقد قدما عروضا رائعة كفريق منسجم وحققا ألقاب الزوجي وفينس مكمان لم يشاهد أي من هذه الأشياء كما لم يشاهدهما في NXT أيضًا، لذا فهو لا يرى أي شيء مميز فيهما. وحتى إذا وقعا عقودًا جديدة، فقد يحصلان على دفعة بسيطة لبضعة أشهر لكن فينس مكمان سئم منهما مرة أخرى وسيضعهما في سيناريوهات كوميدية مماثلة كما هو الحال الآن وربما ستكون الأمور أفضل بالنسبة لهما إذا تم إعادتهما إلى NXT.

هناك من يرى أن فينس مكمان قد يقدم لسكوت داوسن وداش وايلدر (الريفايفل) المزيد من الأموال من أجل ضمان بقاءهما ولكن يبدو أن النجمان وضعا جميع الخيارات المطروحة أمامهما ومن بينها اتحاد AEW الذي يقدم أموالا جيدة وجدولا أفضل للعمل وأدوارا رئيسية وهذا حافز مغري بما يكفي لجعلهما يقرران مغادرة WWE.