سيث رولينز يخرج عن صمته بشأن حمل بيكي لينش | موقع المصارع

سيث رولينز يخرج عن صمته بشأن حمل بيكي لينش

سيث رولينز يخرج عن صمته بشأن حمل بيكي لينش
أعلنت المصارعة بيكي لينش قبل أسبوع تقريبا عن خبر حملها وتنازلها بعد ذلك عن لقب الرو للسيدات لصالح النجمة أسكا وستأخذ بيكي لينش الآن وقتًا طويلاً بعيدا عن أحداث ومباريات WWE من أجل التركيز على صحتها أثناء إجازة الأمومة.

وبينما كانت بيكي لينش مشغولة بإعلانها العاطفي، كان خطيبها النجم سيث رولينز مشغولا بهجومه الشنيع على ري ميستيريو ولم يتفاعل مع خبر حمل بيكي على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى يعلق بكلمة وظل صامتًا إلى أن خرج عن صمته أخيرًا بعد أن نشر صورة جميلة لبيكي لينش على حسابه تويتر بعد لحظات قليلة من خضوعها لنتيجة فحص الحمل والتي جاءت إيجابية.

اقرأ أيضا: بيكي لينش حامل من سيث رولينز وتعلن التنازل عن بطولة سيدات الرو لصالح أسكا


وكتب سيث رولينز معلقا على الصورة: "لقد التقطت هذه الصورة بعد لحظات قليلة من اطلاعنا على أفضل أخبار سارة في حياتنا ولا أعتقد أنه كان بإمكاني التقاط أي شيء أكثر جمالًا من تلك الصورة لا يمكنني أن أعبر عن مدى تأثير ذلك بالنسبة لي، شكراً جزيلاً لكم جميعاً على دعمكم خلال اليومين الماضيين. إن تدفق الحب قد رفعنا حقاً إلى أعلى مما كنا عليه بالفعل" وأضاف سيث أنه متشوق لشهر ديسمبر وهو موعد قدوم مولوده من بيكي.

اقرأ أيضا: سيث رولينز يدخل في حالة من الشرود الذهني وهذا هو السبب


بعد خطوبة دامت منذ أكثر من عام كان من المفترض أن يعقد سيث رولينز وبيكي لينش قرانهما في شهر مارس أو أبريل من عام 2020 إلا أنه وفي أعقاب تفشي فيروس كورونا أجبرا على تأجيل موعد زفافهم كما أكدت لينش الأخبار خلال مقابلة لها مع موقع أخبار المشاهير TMZ حيث قالت أنها ستبقى مع سيث رولينز إلى الأبد ولا يهم متى يتزوجان ولكن الأهم هو حضور العائلة والأصدقاء في مراسم الزفاف.