ماذا يأكل أقوى المصارعين في WWE والأساطير؟ | موقع المصارع

ماذا يأكل أقوى المصارعين في WWE والأساطير؟

ماذا يأكل أقوى 10 مصارعين في WWE والأساطير؟
يخضع مصارعي WWE لجدول تدريب صارم ويحتاجون إلى اتباع نظام غذائي مناسب للحفاظ على لياقتهم البدنية والمحافظة على شكلهم القوي داخل الحلبة.

بعض المصارعين يحتاجون إلى كميات كبيرة من السعرات الحرارية يوميًا لتلبية احتياجات تدريباتهم الشاقة. فيما يلي، دعونا نلقي نظرة على اختيارات الطعام لأقوى المصارعين في WWE والأساطير، لنفهم كيف يقومون بتحقيق توازن مثالي بين التغذية والأداء البدني.

10. جولدبيرج


أسطورة المصارعة الحرة جولدبيرج، بالرغم من بلوغه السابعة والخمسين من عمره، ما زال يتمتع بجسد رياضي مذهل والسر وراء حفاظه على هذه البنية البدنية المرعبة عبر السنين يعود إلى اتباعه لنظام غذائي ضخم.

يبدأ جولدبيرج يومه بست حصص من دقيق الشوفان مع 20 حبة توت أزرق قبل تمرين الصباح، وبعد التمرين يتناول 12 بيضة مع صفارين، وست قطع من لحم الخنزير المقدد، وخبز محمص بدون غلوتين مع الأفوكادو ونصف وعاء من القهوة كما أنه يشرب حوالي 15 زجاجة مياه في اليوم.

ثم يتناول أربع شرائح من البيتزا الخالية من الغلوتين مع كمية كبيرة من لحم الهامبرغر واثنين من مشروبات البروتين بعد ذلك، يتناول المعكرونة والحساء والروبيان قبل تدريب الملاكمة التايلاندية. بعد التدريب، يعيد تناول المعكرونة والحساء والروبيان قبل عشاء مليء بالبروتين لإغلاق يومه.

9. رايباك


بشعار "أطعمني المزيد"، يعتقد رايباك أنه لا يحصل على طعام كافٍ يوميًا، لكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. يأكل نجم WWE السابق كمية هائلة من الطعام للحفاظ على جسمه الضخم.

عندما لا يكون مشغولًا بالتحدث بشكل سيء عن WWE في بودكاسته، يتبع رايباك نظامًا غذائيًا غنيًا بالبروتين يتكون من رطل من شريحة اللحم مخلوطة في وعاء من المعكرونة المصنوعة من القمح الكامل، وبعض الدجاج والتونة والبيض والأرز البني والبطاطا الحلوة وبعض شرائح اللحم الأخرى وهو يفعل ذلك كل ساعتين إلى ثلاث ساعات في اليوم بعد وجبته الأولى ويبدو من غير المعقول أنه ما يزال قادرًا على تحمل تكاليف تناول الكثير منذ خروجه من WWE.

8. جيندر ماهال


بعد خروجه من WWE في عام 2014، قام جيندر ماهال بإعادة تكوين جسده من خلال اكتساب المزيد من العضلات والتي فتحت له طريق العودة إلى WWE في عام 2016.

حيث تمكن من إثارة إعجاب فينس مكمان بمظهره الجسدي الضخم، مما أدى إلى حصوله على لقب بطولة WWE لمدة ستة أشهر في عام 2017.

بالنسبة لنظامه الغذائي اليومي يبدأ جيندر ماهال بأول تمرين على معدة فارغة أو فقط مع القهوة السوداء قبل تناول الشوفان ومخفوقات البروتين مع الموز.

بعد ساعة من هذا التمرين، يبدأ جدول وجباته المنتظم وهو مزيج من الكربوهيدرات والبروتين مع وجبات نموذجية مثل الدجاج والأرز، والمعكرونة والديك الرومي، كل بضع ساعات كما يشرب أيضًا جالونين من الماء كل يوم.

7. ذا روك


"بالتأكيد نشم رائحة ما يطبخه ذا روك!'

شارك ذا روك نظامه الغذائي مع معجبيه في عدة مناسبات على مر السنين، وقد حقق ذلك نتائج مبهرة حيث زاد من كتلته العضلية، خاصة بعد خروجه من WWE في عام 2004.

يقال إن ذا روك يستهلك 7 وجبات في اليوم لدعم تدريبه الصارم ويتناول 36 أونصة من سمك القد والستيك وصدر الدجاج ودزينة من البيض والكثير من الأرز والخضروات طوال اليوم.

كما يُقال إنه يتناول 12 فطيرة و 21 كعكة براوني وأربع شرائح بيتزا كاملة العجين في يوم واحد خلال أيام الغش الخاصة به.

6. جون سينا


فقط بالنظر إلى جون سينا وأخلاقيات العمل المذهلة لديه، أنت تعلم أن الرجل يتغذى بشكل صحي. هناك سبب في أن سينا ما يزال يبدو بمظهره الجسدي الرائع جدًا في عمر 46 عامًا إنه مدرك تمامًا لخيارات وجباته، رغم أنه في الحقيقة، لا يخشى الخروج عن النظام الغذائي.

يقال إن سينا يستهلك فقط ثلاث وجبات في اليوم، حيث يبدأ يومه بوجبة الإفطار وهي ست بياض بيض وبيضتين كاملتين و 100 جرام من دقيق الشوفان قبل البدء في روتين التمرين الشاق.

في حين تتضمن وجبتي الغداء والعشاء أربع صدور دجاج والخضروات والأرز البني وبارات البروتين والسمك المشوي ثم يكمل بمشروبات البروتين والموز وكذلك وجبة خفيفة في المساء من التونة.

ربما يكون جون سينا قد خفف من بنيته بعد أن تحول إلى مصارع بدوام جزئي، لكن لا يمكن إنكار حقيقة أنه كان أحد أكثر المصارعين لياقة في تاريخ WWE.

5. بروك ليسنر


كما صرح المعلق بات ماكافي في مناسبات متعددة، فإن بروك ليسنر هو بالفعل الذكر ألفا من نوعنا، حيث أظهر الوحش المتجسد بنية عضلية هائلة طوال مسيرته في عالم المصارعة.

بروك ليسنر يتبع نظام غذائي أشبه برجل الكهف والذي يترجم أساسًا إلى تناول ما تقتل. ماذا يعني ذلك؟ يعني أن بروك يحب الصيد وأنه يأكل أي شيء يصيده لجعل وجباته تعمل. وهذا يعني الكثير من البروتين.

يخضع ليسنر لجدول تمارين مكثف كل يوم، ويحتاج إلى العناصر الغذائية المناسبة لدعم عمله الشاق حيث يتبع نظامًا غذائيًا قائمًا على البروتين ويتناول الكثير من اللحوم، خاصة الدجاج والأسماك بالإضافة إلى مشروبات البروتين ويشرب الكثير من الماء طوال اليوم ولا يوجد الكثير من الوجبات السريعة في نظامه الغذائي.

هناك قصص عن تناول بروك ليسنر طعامًا يكفي لجيش صغير للحفاظ على ذلك الجسم المذهل!

4. يوكوزونا


كان أسطورة WWE يوكوزونا يزن 600 رطل خلال فترة عمله داخل الحلبة وكافح دائمًا مع وزنه.

لكنه استمر في الأداء في مشهد الحدث الرئيسي في WWE وأصبح بطل WWE مرتين. إنه جزء من عائلة أنوي الأيقونية، ومعظم أسلافها معروفون بتكوين أجسام كبيرة.

كشف جيمي أوسو خلال مقابلة أنه رأى يوكوزونا، ووالده ريكيشي وسامو وتونغا كيد، يشوون حوالي 100 ذيل ديك رومي في فناءهم الخلفي. صرح بأنه رأى يوكوزونا يأكل ما يقرب من نصف ما كانوا يشوونه في ذلك الوقت وأدرك كيف أصبحوا جميعًا عمالقة بذلك الشكل.

3. برون سترومان


سيتذكر عشاق المصارعة الموقف الذي رد فيه تريبل إتش على وجبة فطور برون سترومان خلال مقابلة. صرح سترومان أنه عادة ما يطلب عشرة بيضات ولكن فقط أربعة صفار، وصدر دجاج مشوي، وكمية مضاعفة من البطاطس المهروسة، وعصير برتقال، وقهوة.

سمع تربل إتش سترومان يسرد قائمة طعام الإفطار الخاصة به وأعلن بشكل مضحك أنه لن يدفع فاتورة الطعام الخاصة به.

يتناول برون سترومان أيضًا السوشي لوجبته بعد التمرين ويتناول 50 قطعة من سمك التونة الساشيمي وصحونًا من الأرز. صرح أيضًا أنه يتناول 10 أونصات و 12 أونصة من اللحم المطبوخ، والدجاج، والأسماك كل ساعتين إلى ثلاث ساعات.

2. بوبي لاشلي


على عكس العديد من المصارعين المحترفين الآخرين، لا يلتزم بوبي لاشلي بنظام غذائي صارم. على مدار مسيرته، جرب مجموعة متنوعة من الأنظمة الغذائية لكنه أدرك أن "التقيد الشديد في الأكل" لا يناسبه. يقول لاشلي:

"أبقي الأمر بسيطاً. لا ألتزم بنظام غذائي محدد لأني أريد الاستمتاع بالحياة."

يتمحور نظام لاشلي الغذائي حول تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الكاملة والمغذية. الحبوب الكاملة والبيض واللحوم والدواجن والخضار والفواكه الطازجة دائمًا على مائدة طعامه.

يحتوي نظامه الغذائي على كميات معتدلة من البروتينات والكربوهيدرات والدهونات، ويهدف بشكل أساسي إلى تحسين أدائه البدني.

في معظم الأوقات، يأكل بوبي من أجل الأداء وليس من أجل المتعة. ومع ذلك، فإنه يسمح لنفسه أحيانًا بتناول وجبة غش. في أيام الغش الخاصة به، يحب أن يأكل الكوكيز وبرغر الجبن. لكنه يقوم بتدريب مكثف في صالة الألعاب الرياضية في اليوم التالي.

هناك بعض الأطعمة التي لا يتناولها بوبي أبدًا، مثل الأطعمة ذات السعرات الحرارية الفارغة والأطعمة السريعة والأطعمة التي تحتوي على مواد كيميائية ومكونات صناعية.

وبالطبع يدرك بوبي لاشلي أهمية المكملات الغذائية كجزء لا يتجزأ من روتين اللياقة البدنية ويفهم أهمية تضمينها لدعم التدريب والتعافي والأداء الشامل.

بإختصار، لا يعتمد بوبي لاشلي على نظام غذائي صارم ولكنه يتمسك بمبادئ الأكل الصحي: تنوع في الأطعمة الكاملة، اعتدال في البروتينات والكربوهيدرات والدهونات، مع ترك المجال لبعض الغش أحياناً، واستكمال ذلك بمكملات مدروسة لتحقيق أداء بدني متميز.

1. رومان رينز


باعتباره وحشًا عضليًا يبلغ وزنه 265 رطلًا مع أهداف مستمرة لبناء المزيد من كتلة العضلات، فليس مستغربًا أن يركز رومان رينز في نظامه الغذائي على البروتين، حيث يتناول حوالي 1200 سعرة حرارية من البروتين يوميًا.

كما يدعم نظامه الغذائي بالكربوهيدرات من مصادر مثل الأرز والحبوب الكاملة لتوفير الطاقة خلال التدريبات ويحرص على تناول الدهون الصحية من مصادر مثل الأفوكادو والمكسرات.

يقسم رينز العناصر الغذائية في نظامه بنسبة:

40٪ بروتين - 40٪ كربوهيدرات - 20٪ دهون

ويستهلك ما يقارب 3500 سعرة حرارية يوميًا موزعة على 6 وجبات بفاصل ثلاث ساعات بين كل منها، وذلك للحفاظ على مستوى عالٍ من الطاقة طوال اليوم وللمساعدة في عملية الهضم.

وجبات رومان رينز الـ 6:
- الوجبة الأولى: بيض، شوفان
- الوجبة الثانية: لحم مقدد ونقانق
- الوجبة الثالثة: مشروب البروتين
- الوجبة الرابعة: دجاج و خضار
- الوجبة الخامسة: مشروب البروتين
- الوجبة السادسة: أرز و دجاج

بسبب إصابته باللوكيميا، يجب على رومان أن يكون انتقائيًا في أنواع البروتين التي يتناولها. القشريات واللحوم الحمراء والتوابل والصلصات والمحار خارج قائمة طعامه. بدلاً من ذلك، يختار الأطعمة الأساسية لبناء العضلات مثل الدجاج والأسماك البرية واللحوم الحمراء (باعتدال) والبروتين الحيواني منزلي الصنع كما أنه قلل من استهلاك الكحول وزاد من استهلاكه اليومي من الماء.