سيث رولينز يدخل في حالة من الشرود الذهني وهذا هو السبب | المصارع

سيث رولينز يدخل في حالة من الشرود الذهني وهذا هو السبب

سيث رولينز يدخل في حالة من الشرود الذهني وهذا هو السبب
ظهر سيث رولينز متوترا بشكل واضح ليلة أمس في عرض الرو أثناء مباراته مع زميله ميرفي ضد فريق ري ميستيريو وأليستر بلاك حيث انتهى النزال لمصلحة بلاك وشريكه بقرار من الحكم بسبب الهجوم العنيف الذي شنه رولينز على ميستيريو.

ولم يبدي سيث رولينز أي اهتمام بالمباراة حيث دخل في حالة من الشرود الذهني والسرحان وفي لحظة غفلة أمسك سيث بري ميستيريو و انهال عليه بالضرب بقوة وضغط رأسه وعينيه على زاوية الدرج الحديدي بجانب الحلبة ما استدعى تدخلا عاجلا للإسعاف.



قام الطاقم الطبي خلف الكواليس بفحص عين ري ميستيريو وتبين أنها احمرت بسبب نزيف الدماء وذهب سيث رولينز وميرفي للإطمئنان على ري وقال رولينز أنه لا يعلم ماذا يحدث له في الحلبة لكن كلام سيث أغضب بلاك الذي باشر بالهجوم على ميرفي بشكل عنيف وتدخل الحكام والمسؤولون للتفرقة بينهما بينما ابتعد سيث عن المكان.

يذكر أن هذه ثاني مرة يدخل فيها سيث رولينز في حالة من الإرتباك والتهور منذ خسارته لبطولة اليونيفرسال أمام ذا فيند براي وايت في عرض جوهرة التاج أواخر العام الماضي حيث عانى سيث من اضطربات نفسية تسببت في تغير جذري لشخصيته من "سيث فريكينغ رولينز" إلى شخصية محرر عرض الرو.

كما لاحظت بعض جماهير WWE أن سيث ربما قد تأثر بخبر حمل خطيبته بيكي لينش أو ربما كان متخوفا من عودة ذا فيند لتدمير حياته الزوجية مع بيكي لذلك ظهرت عليه علامات الشرود الذهني وفقدان التركيز والإرتباك ليلة أمس.