رايباك عن جيم كورنيت: قريبا سيطرقه شخص ما على مؤخرته اللعينة | المصارع

رايباك عن جيم كورنيت: قريبا سيطرقه شخص ما على مؤخرته اللعينة

رايباك عن جيم كورنيت: قريبا سيطرقه شخص ما على مؤخرته اللعينة
ناقش نجم WWE السابق رايباك على بودكاست "The Big Guy" ناقش موضوع الكاتب جيم كورنيت وتعليقاته الأخيرة بشأن بيكي لينش وألمح إلى شخصية كورنيت الصريحة قائلاً أنه في مرحلة ما قد يندم على بعض التعليقات التي أدلى بها.

جيم كورنيت متحدث بارع في إشعال الحوارات وانتقاد كل ما يتعلق بالمصارعة ويتعمد في تعليقاته الإساءة للمصارعين من أجل جذب الإنتباه ومعظم ما يخرج به من تصريحات تكون مستفزة لدرجة أن الكثير من نجوم WWE يضطرون للرد عليه وتحدث المصارع السابق رايباك عن نزعة كورنيت لقول أشياء مثيرة للجدل.


رايباك عن جيم كورنيت: "يستمع الناس إلى من سيحظى بإهانة جيم هذا الأسبوع. وقد فعل ذلك معي في أشياء لم تكن صحيحة عني إنه مجرد أحمق كبير وفي النهاية سيلتقي جيم بالناس الذين قال عنهم تلك الأشياء والشخص الخطأ سيقف ويطرقه على مؤخرته اللعينة".

اقرأ أيضا: جيم كورنيت يسخر من وجه دانا بروك: كأن شخص ما أضرم فيه النار والأخيرة ترد


وقال رايباك إنه لا يتمنى لجيم كورنيت سوى الحب والسعادة وهو يأمل أن يجد بعض السلام أيضًا لأنه ولد كواحد من أكثر الناس بؤسًا على هذا الكوكب وأضاف أنه بينما يحترم بعض أفكار جيم إلا أنه عندما يتعلق الأمر بصناعة المصارعة المحترفة، فإن تعليقاته مثلا حول حمل بيكي لينش ليست ضرورية كما رد سيث رولينز مؤخرًا على تعليقات كورنيت قائلاً إنه لم يعد يحترمه.