جيم كورنيت يسخر من وجه دانا بروك: كأن شخص ما أضرم فيه النار والأخيرة ترد | المصارع

جيم كورنيت يسخر من وجه دانا بروك: كأن شخص ما أضرم فيه النار والأخيرة ترد

جيم كورنيت يسخر من وجه دانا بروك: كأن شخص ما أضرم فيه النار والأخيرة ترد
جيم كورنيت هو مدرب مصارعة ومنظم مباريات وكاتب سيناريوهات ومعلق وأيضا كان يعمل كمدير ومروج لعدة اتحادات مصارعة مثل اتحادي Smokey Mountain و ROH ومع ذلك فهو بالنسبة للآخرين مجرد رجل عجوز غاضب يحب الناس رؤيته بعيدا عن مجال المصارعة إلى الأبد.

ويحاول جيم كورنيت جذب الأنظار من خلال الإساءة إلى المعجبين والمصارعين على حد سواء فقد خسر دوره الرئيسي الأخير في أحد الإتحادات بسبب تعليق عنصري وهو الآن يركز فقط على البودكاست الخاص به.


ما يميز كورنيت هو تصريحاته الجريئة في حق نجوم المصارعة حيث خرج مؤخرًا ببعض التعليقات السلبية المهينة حول مشاركة نجمة WWE دانا بروك في مباراة حقيبة موني ان ذا بانك 2020 وسخر بطريقة سيئة من وجهها.

اقرأ أيضا: باتيستا يقع في حب نجمة WWE دانا بروك


وعلق جيم كورنيت على وجه دانا بروك قائلاً: "يبدو وجهها بالكامل وكأنه أعيد تشكيله بعد أن أحرقه شخص ما بالنار وأخمده. اللعنة ماذا حدث لها؟ هل فعلت ذلك عن قصد أم أنها تعرضت لحادث مروع؟"

وردت دانا بروك على جيم كورنيت قائلة: "ماذا لو توقفت عن الإختباء وراء لوحة المفاتيح وتعال قلها لي في وجهي مباشرة!!! لأنني أشك في أنك ستفعل ذلك عندما تراني شخصيًا ...توقف عن نشر الكراهية وانشر الإيجابية".