قصة حياة بيكي لينش: شخصيتها، مسيرتها وإنجازاتها | موقع المصارع

قصة حياة بيكي لينش: شخصيتها، مسيرتها وإنجازاتها

قصة حياة بيكي لينش: شخصيتها، مسيرتها وإنجازاتها
قصة حياة بيكي لينش: شخصيتها، مسيرتها وإنجازاتها
بيكي لينش بطلة الرو للسيدات لأزيد من 365 يوما وواحدة من أكثر نجمات WWE تأثيرًا في عالم المصارعة الحرة وأحد أعمدة نجاح ثورة السيدات، دعونا نتعرف في هذه المقالة على قصة حياة الفتاة الإيرلندية الصلبة شخصيتها، مسيرتها وإنجازاتها.



ازدادت بيكي لينش بتاريخ 30 يناير 1987 في دبلن ايرلاندا واسمها الحقيقي "ريبيكا كوين" وكانت تعشق المصارعة وكان أخوها الأكبر يشاركها نفس الشغف ولكن إمكانياتها لم تساعدها للذهاب إلى إنجلترا أو أمريكا للتدريب واحتراف المصارعة.

التحقت بيكي لينش بمدرسة فين بالور للمصارعة في غرفة مصغرة في مقاطعة براي ويكلو، ايرلندا عام 2002 وكانت تتدرب كل يوم أحد مع فين وباقي المتدربين على أرضية مفروشة بحصائر زرقاء.
 
وفيما يتعلق بقدراتها في ذلك الوقت قالت بيكي لينش إنها كانت "سيئة" في المصارعة لأنها لم تتعود على لعبها ولم تكن تعرف من أين ستبدأ حتى أنها ذرفت الدموع وصرخت في وجه فين بالور حول رغبتها في أن تكون جيدة في المصارعة مثل الرجال.

وشاركت بيكي في العديد من عروض الاتحادات المستقلة والتقت مع مصارعين من أمثال كيفن أوينز وسامي زين وناتاليا.

وخلال أحد جولاتها في ألمانيا في سبتمبر 2006 تعرضت لإصابة خطيرة على مستوى الرأس أجبرتها على إنهاء حلمها والتقاعد من المصارعة.



بعد الإصابة واعتزالها المصارعة كان على becky lynch البحث عن وظيفة جديدة فبدأت عملها كنادلة في المقاهي ثم مدربة رياضية وطاهية بيتزا كما عملت في برنامج الفايكنج التلفزيوني وعملت سنتين ونصف كمضيفة للطيران.

وفي عام 2011 تعافت بيكي لينش من إصابتها لتقرر العودة إلى المصارعة الحرة كمديرة للنجمة بايج ووالدتها في انجلترا وعندما بلغت 25 عامًا خضعت لإختبارات WWE في برمنغهام بإنجلترا ووقعت معهم رسميا في 2013.

وفي يونيو 2014 سجلت بيكي لينش انطلاقتها لأول مرة في عروض NXT بفوزها على النجمة سمر راي 
وكانت قريبة من الرحيل بسبب الإحباط من أدائها لكن الراحل داستي رودز شجعها على الإستمرار وأعاد بناء ثقتها بنفسها.

وظهرت بيكي لينش لأول مرة في عرض الرو كجزء من فريق PCB مع شارلوت فلير وبايج وحققت أول فوز لها في عرض سمر سلام لعام 2015 مع فريق PCB في مباراة فرق إقصاء ثلاثية وفي عام 2016 انتقلت لعرض سماك داون.



إنجازات بيكي لينش في WWE

- في عرض باكلاش لعام 2016 فازت بيكي لينش في مباراة سداسية على أول "بطولة سماك داون للسيدات" لتصبح أول بطلة في تاريخ WWE تحمل هذا اللقب الجديد وفازت به ثلاث مرات أيضا.

- فازت المصارعة الايرلندية بالنسخة الثانية لمباراة رويال رامبل للسيدات عام 2019 لتحظى بفرصة تصدر الحدث الرئيسي لريسلمانيا 35.

- تعتبر "ذا مان" بيكي لينش ثاني مصارع/مصارعة في تاريخ WWE استطاعوا الفوز بلقبين في الحدث الرئيسي لراسلمينيا حيث كان الراحل ذا ألتميت واريور أول من جمع الألقاب في راسلمينيا 6 بتتويجه كبطل ل WWE وبطل للقارات.


- بعد فوزها ببطولة الرو للسيدات في راسلمينيا 35 حطمت بيكي رقما قياسيا بحفاظها على البطولة لأزيد من عام كامل ومازال العد مستمرا وأحدث انتصارتها كانت على حساب شاينا بازلر في راسلمينيا 36.


أعلنت بيكي لينش عن خطوبتها من النجم سيث رولينز في أغسطس 2019 كما أصبحت بيكي أول مصارعة في تاريخ WWE تتصدر غلاف لعبة WWE 2k20.

- أطلقت المجلة الرياضية الأمريكية الرياضية Sports Illustrated على بيكي لينش لقب "مصارعة العام" في عامي 2018 و 2019.