مباريات راسلمينيا 2020 المؤكدة | المصارع

مباريات راسلمينيا 2020 المؤكدة

مباريات راسلمينيا 2020 المؤكدة
عرض راسلمينيا 2020 في نسخته ال 36 سيكون بطعم خاص هذا العام، وسيقام في مركز الأداء والتدريبات بدلا من إقامته في مدينة تامبا على أن يتم تقسيمه ليومين السبت 4 والأحد 5 أبريل ولأول مرة في تاريخ عروض الراسلمينيا سيغيب الجمهور بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا في العالم.

مباريات راسلمينيا 2020 المؤكدة


يمكنكم مشاهدة عرض راسلمينيا 36 مترجم كامل من الرابط التالي:


عرض راسلمينيا 36 لعام 2020: عرض كبير لا يكفي لليلة واحدة


- بطولة WWE: الوحش بروك ليسنر (البطل) ضد الفائز النجم الإسكتلندي درو ماكنتاير. قمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى لأن ماكنتاير تسبب في مفاجأة من العيار الثقيل عندما أخرج ليسنر بركلة "كلايمور كيك" من مباراة رويال رامبل 2020 للرجال وفاز بالمباراة عن جدارة واستحقاق ليحقق حلمه بتصدره لعرض راسلمينيا 36.

اقرأ أيضا: نتائج عرض راسلمينيا 36 لعام 2020: الليلة الأولى


- بطولة سيدات الرو: ذا مان بيكي لينش (البطلة) ضد الشرسة شاينا بازلر. ويذكر أن بيكي لم تخسر لقبها منذ عرض راسلمينيا 35 لعام 2019 فهل ستحطم رقما قياسيا بحفاظها على البطولة لمدة 365 يوما؟ أم أن شاينا لها رأي آخر؟

- بطولة سيدات NXT: ريا ريبلي (البطلة) ضد الملكة شارلوت فلير. يذكر أن شارلوت فازت بمباراة رويال رامبل 2020 للسيدات لتقطع تذكرة العبور لراسلمينيا 36 وتختار ريبلي.

- بطولة سيدات سماكداون: النجمة بايلي (البطلة) ضد نايومي وساشا بانكس ولايسي ايفانز وتامينا. قبل نزالهن المرتقب في راسلمينيا 2020 ومن المفارقات العجيبة أن بايلي حققت الانتصار سابقا على جميع منافساتها باستثناء صديقتها ساشا بانكس فهل ستؤثر مباراة لقب السيدات على صداقة ساشا وبايلي؟

- بطولة زوجي الرو للرجال: فريق ذا ستريت بروفيتس (الأبطال) ضد فريق أنجل جارزا واوستن ثيوري برفقتهما مديرة الأعمال زيلينا فيجا.

- بطولة زوجي سماكداون للرجال: فريق ذا ميز وجون موريسون (الأبطال) ضد فريق ذا نيو داي وفريق ذا أوسوز في نزال سلالم ثلاثي.

- بطولة زوجي السيدات: فريق ذا كابوكي واريورز آسكا وكايري سين (الأبطال) ضد فريق أليكسا بليس ونيكي كروس.

- مباراة فردية: سيث رولينز ضد كيفين اوينز. تطورت عداوتهما بشكل تدريجي منذ شهر نوفمبر من العام الماضي بعدما خسر فريق الرو خسارة مذلة في عرض سيرفايفر سيريز 2019 تحت قيادة رولينز الذي حمل مسؤولية كل الإخفاقات لأوينز واعتبره مجرد فاشل ومن هنا ظهر سيث رولينز بوجه مغاير وشخصية مكروهة وتحالف مع فريق AOP وبادي ميرفي وبدأ يحكم سيطرته على الجميع إلا أن كيفين وقف في طريقه وأفشل مخططاته وراسلمينيا 36 ستجمعهما في مباراة حارقة.

- مباراة من نوع Boneyard أو الدفن حيا: الرجل الميت أندرتيكر ضد الإستثنائي أي جاي ستايلز. إنها مباراة أحلام بدون أدنى شك فستايلز مصارع راكم خبرات وتجارب جعلته يصنف كأحد أفضل المؤدين في تاريخ المصارعة الحرة، أما الظاهرة أندرتيكر فهو أسطورة WWE ونزالهما سيكون سجالا مفتوحا بين مدرسة الأصالة وقوة الكاريزما أمام مدرسة الأداء العالي.

- مباراة فردية: الوحش بوبي لاشلي برفقة لانا ضد أليستر بلاك. نزال يجمع بين الضخامة واستعراض العضلات والقوة من جانب لاشلي وأيضا أسلوب التكتيك السريع والمناورات المباغثة والثبات من جانب بلاك.

- مباراتان فرديتان: كينغ بارون كوربن ضد ألايس + اوتيس ضد دولف وزيجلر .

- مباراة آخر رجل واقف: الأفعى راندي اورتن ضد ذا رايتد ار سوبر ستار ايدج. بعدما سجل عودته التاريخية في عرض رويال رامبل 2020 بعد غياب دام 9 سنوات عن حلبات المصارعة الحرة بسبب الإصابة في الرقبة التي أرغمته على الإعتزال مبكرا عاد ايدج ل WWE وفرحت الجماهير وتفاعلت بشكل كبير مع عودته إلا أن اورتن كان له رأي آخر واستهدف ايدج وحاول إنهاء مسيرته مجددا. الأمور وصلت للطريق المسدود بين الصديقين وراسلمينيا 36 ستحل خلافاتهما العالقة.

لقب WWE العالمي: الوحش الأسطوري جولدبيرج (البطل) ضد الوحش بين الرجال برون سترومان بعدما انسحب رومان رينز من المباراة بسبب مخاوفه من فيروس كورونا الذي قد يعرض جهازه المناعي للخطر. 
يذكر أن الزعيم رينز خاض معركته الأخيرة مع سرطان الدم اللوكيميا أواخر عام 2018 وتغلب على المرض إلا أنه ما يزال يعاني من ضعف جهاز المناعة وهو ما استوجب اتخاده لقرار الإنسحاب من راسلمينيا 2020 حفاظا على صحته ومستقبله ورحبت WWE بقرار رومان رينز.

- بطولة القارات: سامي زين (البطل) ضد دانيال براين. يذكر أن النجم الكندي ذو الأصول العربية زين حقق إنجازا تاريخيا بانتزاعه للقب القارات من الوحش بين الرجال برون سترومان في عرض اليمنيشن تشامبر 2020.

- مباراة من نوع "فاير فلاي فان هاوس": جون سينا ضد ذا فيند براي وايت. قبل 6 سنوات وبالضبط في عرض راسلمينيا 30 هزم جون سينا خصمه وايت المباراة التي وكما قال براي غيرت مسار مستقبله وحولته إلى وحش لا يرحم إنه ذا فيند.


وبالنسبة لجون سينا فإنه يريد إزاحة الوحش ذا فيند من الطريق وتحطيم شخصيته نهائيا بعدما تسببت بالألم والضرر لمجموعة من نجوم WWE كسيث رولينز ودانيال براين وفين بالور والكثير...النزال سيقام على طريقة وأسلوب الرعب في راسلمينيا 2020 ومن المؤكد أن براي وايت سيستهدف نفسية جون سينا بالدرجة الأولى.