نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الأولى | المصارع

نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الأولى

نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الأولى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة لمتابعي ومتابعات موقع المصارع في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم. وإليكم نتائج عرض راسلمينيا 36 الليلة الأولى والذي يقام لأول مرة في التاريخ بمركز التدريبات والأداء وبدون جمهور.



نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الأولى


يمكنكم مشاهدة عرض راسلمينيا 36 مترجم كامل من الرابط التالي:



راسلمينيا 36 - العرض التمهيدي - Kick off show


ينطلق العرض التمهيدي في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت غرينيتش - 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة - 01 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

النزال الأول: سيزارو يهزم درو جولاك.

راسلمينيا 36 - العرض الرئيسي


ينطلق العرض الرئيسي في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت غرينيتش- 01 فجرا بتوقيت القاهرة - 02 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

راسلمينيا 36 - مباريات الليلة الأولى


أعلنت ‎WWE بشكل رسمي عن توزيع مباريات الليلة الأولى من عرض راسلمينيا 36 كالآتي:

-مباراة من نوع مدافن Boneyard: الرجل الميت أندرتيكر ضد الإستثنائي أي جاي ستايلز.

- بطولة زوجي السيدات: فريق ذا كابوكي واريورز (الأبطال) ضد فريق أليكسا بليس ونيكي كروس.

- بطولة سيدات الرو: ذا مان بيكي لينش (البطلة) ضد الشرسة شاينا بازلر.

- بطولة زوجي سماكداون نزال سلالم: جون موريسون ضد كوفي كينجستون ضد جيمي أوسو.

- مباراة فردية: كيفين أوينز ضد سيث رولينز.

- مباراة فردية: ألايس ضد كينغ بارون كوربن.

- بطولة القارات: سامي زين (البطل) ضد دانيال براين.

- لقب WWE العالمي: جولدبيرج (البطل) ضد برون سترومان.

نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الأولى


النزال الأول: بطولة الزوجي للسيدات

- فريق ذا كابوكي واريورز (الأبطال) ضد فريق أليكسا بليس ونيكي كروس.

الفائز: فريق أليكسا بليس ونيكي كروس لتصبحا بطلتا زوجي السيدات للمرة الثانية في تاريخهما. في آخر لحظات المباراة صدت نيكي كروس هجوما مزدوجا من آسكا وكايري سين وقامت بتوجيه ضربة "نيك بريكر" لكايري ثم سلمت على أليكسا التي أكملت المهمة بتنفيذ ضربة "تويستد بليس" على كايري سين وإنهاء النزال بالفوز ببطولة الزوجي للسيدات.

النزال الثاني: ألايس ضد كينغ بارون كوربن

الفائز: ألايس. في آخر لحظات المباراة قام كوربن بالعد السريع على ألايس واضعا أقدامه على الحبل لكن الحكم انتبه لكوربن، واحتج كوربن على الحكم ليستغل ألايس انشغال كوربن بالحكم ويسحبه من الخلف ثم يعد عليه بشكل سريع منهيا المباراة بفوز معنوي مهم.

النزال الثالث: بطولة سيدات الرو

- بيكي لينش (البطلة) ضد شاينا بازلر.

الفائزة: بيكي لينش، في آخر لحظات المباراة قامت شاينا بازلر بتنفيذ حركة "كوكينا كلوتش" والضغط على رقبة بيكي لكن بيكي قلبت الحركة الإخضاعية لصالحها وقامت بتثبيت شاينا سريعا لتقتنص فوزا صعبا مكنها من الحفاظ على بطولة سيدات الرو بنجاح.

النزال الرابع: بطولة القارات

- سامي زين (البطل) وبرفقته شينسكي ناكامورا وسيزارو ضد دانيال براين وبرفقته درو جولاك.

الفائز: سامي زين، في آخر لحظات المباراة هاجم ناكامورا وسيزارو النجم درو جولاك خارج الحلبة وقام دانيال براين بالقفز عليهما من وسط الحبال ثم عاد للزاوية من أجل القفز على سامي زين، لكن زين تصدى له بضربة "هالوفا كيك" قاضية طرحت براين أرضا وقام زين بالتثبيت والعد ليفوز بالمواجهة ويحافظ بنجاح على بطولة القارات.

النزال الخامس: بطولة زوجي سماكداون نزال سلالم

- جون موريسون ضد كوفي كينجستون ضد جيمي أوسو

الفائز: جون موريسون ممثلا فريق (ذا ميز وموريسون) وقدم الثلاثي مباراة مجنونة وقوية وأثبتوا أنه حتى في غياب الجمهور عن عرض راسلمينيا 36 فإن نجوم WWE يؤدون عملهم باجتهاد، وفي آخر لحظات المباراة تنازع الأطراف الثلاثة على ألقاب الزوجي أثناء صعودهم السلم قبل أن يسحب موريسون الألقاب بشكل ذكي ويترك كينجستون وجيمي أوسو يمسكان فقط بحاملة الألقاب الفارغة.

النزال السادس: سيث رولينز ضد كيفين أوينز

الفائز: كيفين أوينز الذي فاز بعدم الأهلية بعدما تعمد رولينز ضربه بالجرس خارج الحلبة، ثم قام كيفين بتحدي رولينز لمباراة أخرى بدون قوانين وهو ما وافق عليه سيث رولينز، وقفز اوينز من فوق شارة راسلمينيا 36 بالقرب من مدخل صالة العرض قفز فوق سيث الذي كان ملقى على طاولة المعلقين، وحسم اوينز المواجهة بضربة "ستانر" داخل الحلبة محققا انتصارا مستحقا على حساب سيث رولينز.

اقرأ أيضا: نتائج عرض راسلمينيا 36: الليلة الثانية

النزال السابع: لقب WWE العالمي

- جولدبيرج (البطل) ضد برون سترومان.

الفائز: مفاجأة من العيار الثقيل...حيث تمكن الوحش بين الرجال برون سترومان من الفوز على حساب جولدبيرج في مباراة لم تتجاوز دقيقتين ورغم تنفيذه لمجموعة من ضربات "سبير" عنيفة إلا أن جولدبيرج عجز تماما عن الإطاحة بخصمه وحسم سترومان النزال بتنفيذه لأربع ضربات "رانج باور سلام" متتابعة أطاحت بالوحش الأسطوري جولدبيرج، ليصبح برون سترومان بطلا جديدا للقب WWE العالمي ويتوج بأول بطولة عالم في مسيرته.

النزال الثامن والأخير: مباراة مدافن Boneyard أو ساحة عظام

- الظاهرة أندرتيكر ضد الإستثنائي أي جاي ستايلز

الفائز: الأسطورة أندرتيكر حيث نجح في دفن أي جاي ستايلز بالجرافة في الحفرة رغم محاولات التوسل والإعتذار من ستايلز، وشهدت المباراة تدخل كارل أندرسون ولوك جالوز لمساعدة صديقهما ستايلز إلا أن خبرة أندرتيكر كانت حاسمة في التصدي لهما.

وقدم ستايلز وأندرتيكر على العموم مواجهة دراماتيكية كما عاد الرجل الميت ليظهر بشخصية وأسلوب أميركان باداس القديم وغادر المباراة بقيادته لدراجته النارية منهيا مشهد الليلة الأولى من مباريات راسلمينيا 36 وغدا نلتقي بإذن الله في الليلة الثانية والأخيرة لنستعرض أحداث ونتائج ما تبقى من مباريات راسلمينيا 36.