موعد موني ان ذا بانك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | موقع المصارع

موعد موني ان ذا بانك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد موني ان ذا بانك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
يقترب عرض موني ان ذا بانك 2020 من موعده المقرر بتاريخ 10 مايو والذي سيقام بشكل استثنائي هذا العام في المبنى الرئيسي لمقر WWE في مدينة ستامفورد بولاية كونيتيكت بسبب تداعيات وباء كورونا ويشهد العرض نزالي الحقيبة الخاص بالرجال والسيدات بالإضافة إلى نزالات أخرى قوية وبطولات على المحك.

لم تبدأ WWE بناءها مبكرا لمباريات موني ان ذا بانك 2020 باستثناء إعلانها عن سلسلة مواجهات تأهيلية لمباراة الحقيبة الخاصة بالرجال والسيدات ويذكر أن الفائزان في العام الماضي بالحقيبة الذهبية كانا بروك ليسنر وبايلي وكلاهما نجحا في محاولتهما لصرف العقد وفازا تواليا باللقب العالمي وبطولة سماك داون للسيدات.


وأعلنت WWE لأول مرة عن تغييرها لقانون نزالات حقيبة موني ان ذا بانك 2020 حيث ستبدأ المباريات من أمام المبنى الرئيسي لمقر WWE على أن شرط الوصول إلى الحقيبة هو بدأ القتال من الطابق الأول في المبنى ثم الثاني والثالث إلى حين الوصول إلى سطح المبنى واستخدام السلالم لإنتزاع الحقيبة.

موعد موني ان ذا بانك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


المباريات الرسمية لعرض موني ان ذا بانك 2020


- بطولة اليونيفرسال: بطل اليونيفرسال الوحش بين الرجال برون سترومان يدافع عن لقبه أمام براي وايت.


اقرأ أيضا: نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020

حقق برون سترومان إنجازا كبيرا بفوزه بأول بطولة عالم على حساب الوحش الأسطوري جولدبيرج في عرض راسلمينيا 36 وفي نفس الحدث فاز ذا فيند براي وايت على جون سينا في مباراة من نوع "Firefly Fun House". وفي أول عرض سماك داون بعد الراسلمينيا أعلن وايت عن نيته استهداف سترومان الذي يعتبر عضو سابق في فريق الوايت الفاميلي قائلاً إنه اكتشف سترومان وهو من سيقضي عليه لتصبح المباراة رسمية بينهما.

- مباراة حقيبة موني ان ذا بانك 2020: سيتنافس ست مصارعين على الحقيبة والمشاركون من سماك داون كالآتي دانيال براين وكينغ بارون كوربن واوتيس أما المشاركون من عرض الرو كالآتي أليستر بلاك وري ميستيريو وأي جاي ستايلز.


موعد موني ان ذا بانك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

- مباراة حقيبة موني ان ذا بانك 2020 للسيدات: ستتنافس ستة مصارعات على الحقيبة المشاركات من عرض الرو وهن شاينا بازلر ونايا جاكس وأسكا والمشاركات من عرض سماك داون وهن دانا بروك ولايسي ايفانز وكارميلا.

موعد موني ان ذا بانك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

- بطولة WWE: البطل الحالي درو ماكنتاير يدافع عن لقبه أمام سيث رولينز.

وافق سيث رولينز على تحدي درو ماكنتاير في عرض موني ان ذا بانك 2020 وقال أن من واجبه كمحرر لعرض الرو أن يقوم بمهمته ويزيح المعتوه الإسكتلندي من الواجهة لأنه ليس قائدا حقيقيا وأضاف سيث بأنه يريد انتزاع اللقب من ماكنتاير ليس لأنه يريد بل لأنه يتوجب عليه ذلك.


من جهته وبعد فوزه التاريخي أمام الوحش بروك ليسنر في راسلمينيا 36 سيجد البطل المتألق درو ماكنتاير نفسه أمام اختبار لا يقل أهمية عن سابقه وفي عرض موني ان ذا بانك 2020 ماكنتاير ورولينز وجها لوجه في مباراة ستكون حتما نزالا مفتوحا على جميع الإحتمالات. 

- بطولة سماك داون للزوجي: فريق نيو داي ضد ذا فورجوتن سانز ضد لوتشا هاوس بارتي ضد ذا ميز وجون موريسون.


- بطولة سيدات سماك داون: البطلة الحالية بايلي تدافع عن لقبها أمام تامينا.

توقيت عرض موني ان ذا بانك 2020


يقام عرض موني ان ذا بانك 2020 يوم الأحد 10 مايو في المبنى الرئيسي لمقر WWE بمدينة ستامفورد، كونيتيكت ولأول مرة في تاريخ الإتحاد تنطلق مبارتي حقيبة الرجال والسيدات في نفس الوقت ونفس المكان ونفس الحلبة. يبدأ العرض الرئيسي في تمام:

- الساعة 7 مساءا بالتوقيت الشرقي.

- الساعة 11 مساءا بتوقيت غرينيتش.

- الساعة 01 فجرا بتوقيت القاهرة.

- الساعة 02 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.


ويبدأ العرض التمهيدي - Kickoff show في تمام:

- الساعة 6 مساءا بالتوقيت الشرقي.

- الساعة 10 مساءا بتوقيت غرينيتش.

- الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

- الساعة 01 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لعرض موني ان ذا بانك 2020


- شبكة WWE مدفوعة الإشتراك + شبكة القنوات الهندية المدفوعة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7.