نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020 | المصارع

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020
تحية طيبة لمتابعي ومتابعات موقع المصارع في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم وإليكم تقرير نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020 الذي يقام لأول مرة في تاريخ WWE في ظروف استثنائية بدون حضور الجمهور بسبب تداعيات وباء كورونا وتقام مبارتي الحقيبة في مبنى مقر الإتحاد في مدينة ستامفورد بولاية كونيتيكت في حين تقام باقي المباريات الأخرى في مركز WWE للأداء والتدريبات بمدينة أورلاندو.

يمكنكم مشاهدة عرض موني ان ذا بانك 2020 مترجم كامل من الرابط التالي:


ويشهد عرض موني ان ذا بانك 2020 إقامة نزالات قوية أبرزها مبارتي حقيبة الرجال والسيدات بالإضافة إلى 3 ألقاب ستوضع على المحك هذه الليلة حيث سيدافع برون سترومان عن لقب اليونيفرسال أمام براي وايت وتدافع بايلي عن بطولة سيدات سماك داون أمام تامينا وأيضا مواجهة حارقة ستجمع بين البطل درو ماكنتاير وسيث رولينز على بطولة WWE.

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020 


- النزال الأول: بطولة زوجي سماك داون (مباراة فرق رباعية)

- فريق نيو داي يهزم فريق ذا فورجوتن سانز وفريق لوتشا هاوس بارتي وفريق ذا ميز وجون موريسون.

- النزال الثاني: بوبي لاشلي يهزم أر تروث.

- النزال الثالث: بطولة سماك داون للسيدات

- بايلي تفوز على تامينا. تمكنت بايلي من الحفاظ على لقبها بنجاح بالتثبيت السريع ويرجع الفضل في ذلك لصديقتها ساشا بانكس التي قامت بتشتيت انتباه تامينا مما أتاح لبايلي استغلال الموقف وقلب حركة "ساموان دروب" إلى تثبيت لتخطف الفوز.

- النزال الرابع: بطولة اليونيفرسال

- برون سترومان يهزم براي وايت ويحافظ على لقبه بنجاح.

في آخر لحظات المباراة سحب برون سترومان قناع الخروف الأسود من تحت الحلبة، مما تسبب في دخول سترومان في حالة من الحنين إلى الماضي قائلاً لبراي "هل تفهم ما يعنيه هذا؟ أعدك هذه المرة سيكون كل شيء مثاليًا." ثم عانق الاثنان بعضهما البعض وسط الحلبة بينما احتفلت دمى Firefly FunHouse من الخارج.

كان كل ذلك مجرد خدعة حيث قام برون سترومان بعد ذلك بدفع براي وايت ونزع قناع الخروف وإلقائه على الأرض والدوس عليه ثم وجه ضربة "باور سلام" قوية على براي وايت وقام بالعد عليه لتنتهي المباراة بفوز برون سترومان وغضب وايت الذي استحضر بشكل غير مباشر وحشه ذا فيند وهذا يعني أن عداوة الخصمين ما تزال مستمرة.


ظهر هاكر سماك داون الغامض في مقطع فيديو جديد وسأل الناس هل يودون معرفة من هو؟ وأجاب أنه يرى كثير من الأمور في WWE ويسمعها وأنه لا أحد بأمان ثم ظهر بجانب مجموعة من الشاشات الضخمة وهو يشاهد لقطات مجمعة للعديد من نجوم ونجمات WWE وختم رسالة الفيديو بعبارة "سيتم سماع الحقيقة".

- النزال الخامس: بطولة WWE

- درو ماكنتاير يهزم سيث رولينز.

في آخر لحظات المباراة وجه درو ماكنتاير رأسية "غلاسكو كيس" تلتها ركلة سوبر كيك من رولينز رد عليها ماكنتاير مباشرة بضربة "كلايمور كيك" أنهت المباراة لصالح المعتوه الإسكتلندي وحافظ على لقبه بنجاح بعد نزال جد رائع وأداء عالي من المصارعين وتصافح رولينز وماكنتاير بعد نهاية نزالهما.

- النزال السادس والأخير: مبارتي حقيبة موني ان ذا بانك 2020 للرجال والسيدات تقامان في نفس الوقت ونفس المكان.

انطلقت مبارتي حقيبة الرجال والسيدات بتقديم كل مصارع ومصارعة على حدة ثم بدأ المشاركون والمشاركات القتال في المبارتين في عدة أماكن كصالة الجيم ومكتب الإجتماعات وبعض الممرات والغرف والمدرجات والمصاعد وأيضا مقصورة الطعام حيث لم يتمالك اوتيس نفسه عندما رأى بعض أنواع الأكل ودخل أي جاي ستايلز بالخطأ إلى غرفة الظاهرة أندرتيكر وشهدت بعض اللقطات ظهورا مفاجئا لفينس مكمان وابنته ستيفاني وبول هيمان والمدير السابق جون لورينايتس.


أيضا شهدت المبارتين بعض الصدامات غير المتوقعة والأحداث المشوقة كشاينا بازلر التي أمسكت بري ميستيريو وخنقته بحركة "كوكينا كلوتش" وأيضا عندما تقابل اوتيس ونايا جاكس وجها لوجه وكادت أن تندلع بينهما مواجهة طاحنة وبارون كوربن الذي رمى بأليستر بلاك وميستيريو من فوق سطح مبنى WWE ودانا بروك التي انزلقت على رأسها.

مباراة حقيبة موني ان ذا بانك 2020 للرجال: أليستر بلاك - أي جاي ستايلز - اوتيس - دانيال براين - بارون كوربن - ري ميستيريو.

- الفائز: مفاجأة من العيار الثقيل المصارع اوتيس يفوز بحقيبة موني ان ذا بانك 2020 للرجال بعدما استغل خطأ فادحا من أي جاي ستايلز الذي أوقع الحقيبة فسقطت مباشرة في أحضان اوتيس الذي يملك الآن فرصة عظيمة ليصبح بطلا ل WWE إن هو أحسن استغلال عقد الحقيبة وصرفها في الوقت والمكان المناسبين.

مباراة حقيبة موني ان ذا بانك 2020 للسيدات: دانا بروك - لايسي ايفانز - كارميلا - نايا جاكس - شاينا بازلر - أسكا.

- الفائزة: تمكنت أسكا من انتزاع حقيبة موني ان ذا بانك 2020 للسيدات بعد مجهود كبير وبعد أن تخلصت كليا من لايسي ايفانز ونايا جاكس إذن هنيئا للمصارعة اليابانية بهذا الإنجاز الكبير والآن أمامها فرصة لصرف عقد الحقيبة ولما لا أن تصبح بطلة السيدات للمرة الثانية في تاريخها.

انتهت نتائج عرض موني ان ذا بانك 2020 نتمنى أن ينال العرض إعجابكم شاركونا بتعليقاتكم وآراءكم على موقع المصارع وأيضا تقييمكم لأحداث ونتائج العرض بشكل عام.