موظف سابق في WWE يكشف أن روندا راوزي لم تكن شخصية محبوبة خلف الكواليس | موقع المصارع

موظف سابق في WWE يكشف أن روندا راوزي لم تكن شخصية محبوبة خلف الكواليس

موظف سابق في WWE يكشف أن روندا راوزي لم تكن شخصية محبوبة خلف الكواليس
في أعقاب مغادرتها WWE في أغسطس 2023، وجهت روندا راوزي العديد من الانتقادات لـ WWE وكبار الموظفين في الشركة خلال جولة ترويجية لكتابها الجديد. بينما التزم معظم من ردوا على تصريحاتها بالصمت أو عبر ٱخرون عن احترامهم لرأيها، خرج أحد الموظفين السابقين عن صمته ليشارك تجربته.

جيمس سميث، الذي عمل سابقًا في التعليق على مباريات في كل من UFC و WWE، على دراية تامة بمسيرة راوزي في كلتا الشركتين. بعد التزامه الصمت لفترة طويلة، كشف سميث أن بطلة السيدات السابقة لم تكن شخصية محبوبة خلف الكواليس.

في بودكاسته "Unlocking the Cage"، هاجم سميث راوزي لعدم تحملها مسؤولية هزائمها، قائلاً:

"إحدى الأمور التي لطالما قلتها هي أنها تحصل على كل الثناء ولا تتحمل أي لوم. هذا ما تريده روندا راوزي. أريد الثناء على كل انتصاراتي، وخساراتي، أنا أعظم ما تم صنعه على الإطلاق، ولكن عندما لم تنجح الأمور، كان ذلك بسبب كذا وكذا وكذا، وليس أنا أبدًا. إنها لا تعطي أبدًا الفضل للأشخاص الذين هزموها بالفعل. فكرة أنني تركت MMA وانتقلت إلى WWE لأنني واجهت مشاكل في الارتجاج لا معنى لها."

كما كشف سميث للجمهور أن جميع طاقم الإنتاج كرهوا راوزي بسبب سلوكها الوقح قائلا أنها كانت "متسلطة" وأساءت معاملة الناس في ذروة مسيرتها المهنية.

"اسمعي يا روندا، الأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس، مصورو الكاميرات، وفنيو الصوت، الأشخاص الذين يمكنكِ التنمر عليهم والتحدث إليهم باستخفاف، لا يطيقونكِ."

"كل من كان عليه وضع الميكروفون على روندا راوزي خلف الكواليس لم يستطع تحملها. سألت لماذا؟ قالوا، 'كانت قاسية معنا من اللحظة التي جلست فيها حتى اللحظة التي نهضت فيها. كما لو كان خطأنا أنها اضطرت إلى إجراء هذه المقابلة للترويج لنزالها القادم. وهي بائسة، وقاسية معنا، ولا نستطيع تحملها'"

وادعى سميث أن طاقم العمل خلف الكواليس كرهوا راوزي لدرجة أنهم احتفلوا بخسارتها بالضربة القاضية أمام كل من هولي هولم وأماندا نونس.

"كانوا يهتفون عندما تم إقصاؤها، هذا ما قيل لي. هؤلاء هم الأشخاص الذين يمكنك أن تكوني معهم قاسية ووقحة، ولا يستطيعون الرد. هؤلاء الأشخاص لم يتحملوا روندا راوزي، لذا لا تجلسي هنا وتخبريني أنكِ الضحية."

"الشخص المسكين الجالس خلف الكاميرا يؤدي وظيفته يتعرض للتنمر منكِ أو تكوني قاسية على الشخص الذي يطرح عليكِ الأسئلة عندما نروج لنزالكِ. لا تجعليني أسمع هذه الادعاءات بأنكِ الضحية. لا تضيعي وقتي معها."

لم تعلق روندا راوزي بعد على الاتهامات التي وجهها لها سميث.