هل ستغادر بيكي لينش WWE بعد خسارتها للقب في عرض كينج كويين أوف ذا رينج؟ | موقع المصارع

هل ستغادر بيكي لينش WWE بعد خسارتها للقب في عرض كينج كويين أوف ذا رينج؟

هل ستغادر بيكي لينش WWE بعد خسارتها للقب في عرض كينج كويين أوف ذا رينج؟
افتتحت مواجهة بيكي لينش وليف مورجان عرض كينج كويين أوف ذا رينج 2024 الذي أقيم في جدة سوبر دوم بالسعودية. قدمت لينش نزالًا قويًا ضد ليف، لكن "جولة الانتقام" للأخيرة تغلبت على "ذا مان".

لسوء الحظ، شتت انتباه لينش وجود دومينيك ميستريو بجانب الحلبة، وتمكنت مورجان من تثبيت البطلة السابقة لتحقق الفوز. الآن وقد خسرت "ذا مان" لقبها، يتساءل جمهور WWE عما يخبئه لها المستقبل في الشركة.

حسنًا، يتردد أن عقد لينش ينتهي في نهاية شهر مايو ولم توقع عقدًا جديدًا مع الشركة حتى الآن. هل يعني هذا أن وقتها مع الشركة قد انتهى؟ كلا، ليس بعد. بعد خسارتها للقب، كشفت "ذا مان" أن عقدها يتضمن بند إعادة النزال وستقوم بتفعيله يوم الاثنين المقبل في عرض الرو.

كشفت بيكي لينش أنها لا ترغب في الانضمام إلى أي اتحاد مصارعة آخر وأن عرض ريسلمانيا 40 لم يكن الأخير لها. مع وضع كلماتها في الاعتبار، فمن المحتمل أن تأخذ استراحة من عروض WWE التلفزيونية لكنها ستعيد التوقيع مع WWE في الغالب.

في الواقع، كان يعتقد المشجعون أنها ستأخذ إجازة بعد عرض ريسلمانيا 40، لكنها عادت للمنافسة في مباراة ملكية على لقب بطولة السيدات الشاغر الذي تخلت عنه ريا ريبلي.

يذكر أن WWE تخلت رسميًا عن علامة تجارية باسم "بيغ تايم بيكس" الخاص بالنجمة بيكي لينش. يُعتقد أن هذه الخطوة ستثير اهتمام محبي المصارعة الذين قد يشعرون بالقلق حول انتهاء عقد لينش مع WWE، وأن الشركة قد تكون بدأت مرحلة التخلي عن النجمة الايرلندية.

يمكن أن تكون مباراة بيكي لينش الإعادة ضد ليف مورجان في عرض الرو هي مباراتها الأخيرة في الوقت الحالي. ومع ذلك، هذا لا يعني أنها لن تعود لاحقًا بشروط مختلفة. ولكن في الوقت الحالي، يمكن أن يكون يوم الاثنين هو نهاية مسيرة بيكي لينش الكبيرة في WWE.