أليكسا بليس تؤكد تعافيها من سرطان الجلد (صور) | موقع المصارع

أليكسا بليس تؤكد تعافيها من سرطان الجلد (صور)

المصارعة أليكسا بليس
غابت المصارعة أليكسا بليس عن عروض WWE منذ نزالها ضد بيانكا بيلير في رويال رامبل ما أثار قلق عدد من متابعيها حول ما يجري معها.

في الواقع فإن أليكسا بليس خضعت الأربعاء الماضي لعلاج "الخلايا القاعدية السرطانية" وهو أكثر أنواع سرطان الجلد شيوعا ومع ذلك، لم تتأخر بطلة السيدات السابقة في طمأنة المشجعين وأكدت أن حالتها جيدة.

وأعلنت بليس في منشور عبر حسابها على إنستغرام أنها "خالية من المرض" وتتعافى بسرعة وذلك بعد إجرائها عملية سريعة لإزالة سرطان الخلايا القاعدية وبعض الخلايا الحرشفية من منطقة على طول الجانب الأيسر من وجهها.

وقدمت أليكسا بليس شكرها للمعهد الأمريكي للجلد على رعايتهم لها وتأسفت على الوقت الذي قضته في أسرة تسمير البشرة عندما كانت أصغر سناً، والتي ربما كانت السبب في تشخيص إصابتها.

كما شاركت بليس صوراً على تويتر للغرز التي تلقتها وتتعافى منها على جانب وجهها. وأضافت في تغريدتها قائلة "الغرز والثقوب تتعافى بشكل جيد جدًا"، مشيرة إلى ثقوب أنفها وأذنها بالإضافة إلى جرحها من العلاج.


خلال مقابلة مع موقع CinemaBlend الأسبوع الماضي، صرحت أليكسا بليس أنها ستكون حاضرة في مهرجان ريسلمانيا 39، لكنها لم تكشف عن دورها في الحدث وعلقت: "سأكون في لوس أنجلوس لحضور ريسلمانيا. لكن من يدري ما سأفعله بالضبط؟".