نتائج عرض سماك داون الأخير 10/2/2023 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 10/2/2023 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 10/2/2023 أحداث كاملة
انطلق عرض سماك داون الأخير 10/2/2023 بظهور بول هيمان في صالة العرض وهو يحمل لقبي WWE واليونيفرسال ومن ثم تحدث عن الضحايا الذي قام رومان رينز بهزيمتهم وقال إن كودي رودز سيكون الضحية القادمة لزعيم القبيلة.

يظهر سامي زين ويتوعد لهيمان بأن أيام رومان رينز كبطل عالم باتت معدودة وأن ذا بلودلاين ينهار ببطء وقريبا لن يكون هناك ذا بلودلاين ولا رومان.

وقبل مغادرته قام سامي زين باحتضان بول هيمان وهمس في أذنه وأخبره بأن يذهب لزعيمه القبلي ويخبره ألا يقلق بشأن كودي رودز، لأنه هو الشخص الذي سيقضي عليه في إليمنيشن تشامبر 2023.


المواجهة الاولى
درو ماكنتاير وشيمس ينتصران على هيت رو


بعد انتهاء المواجهة يظهر فريق ذا فايكنج رايدرز على الشاشة ويعلنون تحديهم لشيمس وماكنتاير الأسبوع المقبل.


المواجهة الثانية
لايسي إيفانز تنتصر على المصارعة المحلية كارمن هاريس


بعد ذلك يظهر جيمي أوسو وهو يتصل بأخيه جاي أوسو ولكن الأخير لا يرد فيقول جيمي لبول هيمان أنه لا يعرف كيف سيدافع عن الألقاب الليلة بدون جاي.

المواجهة الثالثة (عودة جاي أوسو)
ذا أوسوس ينتصران على ريكوشيه وبرون سترومان ويحافظان على لقب التاج تيم


يظهر جاي أوسو ويخبر جيمي أنه لن يتركه لوحده وسيحميه دائماً فيسأله جيمي هل هو مع بلودلاين أم ضدهم؟ فيرد جاي بأنه لا يعرف ثم يغادر. يأتي بول هيمان ويسأل جيمي ماذا قال له جاي فيخبره جيمي أنه لم يتحدث معه.


تظهر النجمة ناتاليا في صالة العرض وتتحدث عن كيفية احتلالها لمكان شاينا بازلر في إليمنيشن تشامبر وهذا لأن شاينا ليست سوى نسخة رخيصة من روندا راوزي.

تقاطعها شاينا وتقول إنها تعبت من تقليل الجميع من احترامها وأنها كانت في الحلبة قبل روندا ووقعت مع WWE قبل روندا ومن ثم تأتي راوزي وتقوم هي وشاينا بالهجوم على ناتاليا لكن تتدخل شوتزي لأجل إنقاذ ناتاليا ولكن يتم ضربها أيضا.


المواجهة الرابعة
راكيل رودريجيز وليف مورجان تنتصران على سونيا ديفيل وتشيلسي جرين


ثم نرى سامي زين وهو يقابل جاي أوسو في الكواليس، ويشكره لعدم انضمامه في الهجوم عليه في رويال رامبل ويخبره أنه سيظل ممتناً لوقوفه بجانبه ويحترمه، ثم يحاول زين إقناع جاي بمغادرة ذا بلودلاين ويقول له إن سفينتهم ستغرق قريبا لكن جاي يطلب منه أن يذهب قبل أن يراهم أحد معا فيقول زين لجاي "أنا أعترف بك" ثم ويصافحه ويغادر.


تظهر بطلة سماكداون للسيدات شارلوت فلير في مقابلة مع المذيع مايكل كول وتقول إنها ليست قلقة بشأن ريا ريبلي وهذا لأنها هزمتها قبل ثلاث سنوات في ريسلمانيا وقالت إنها ستضع ريبلي في مكانها في ريسلمانيا 39.


المواجهة الأخيرة
مادكاب موس يتغلب على راي ميستيريو وكاريون كروس وسانتوس إسكوبار في نزال رباعي ليواجه جونتر الأسبوع القادم على لقب القارات


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 10/2/2023 والأحداث بالكامل.