برون سترومان يعتقد أنه الشخص الذي سيطيح برومان رينز | المصارع

برون سترومان يعتقد أنه الشخص الذي سيطيح برومان رينز

برون سترومان ضد رومان رينز
خلال مقابلة حديثة مع صحيفة The Toronto Sun صرح برون سترومان أن على شخص ما أخذ الألقاب من رومان رينز، وأنه يريد أن يكون الرجل الذي يفعل ذلك.

وقال برون سترومان: "انظر إلي وانظر إلى الكثير من الرجال الذين دخلت الحلبة معهم أشعر بالأسف على المنافسة لأنها ليست عادلة".

وأضاف: "سأغتنم أي فرصة للخروج والفوز بتلك الألقاب.. أعني لنكن واقعيين حان الوقت ليأتي شخص ما ويأخذ ألقاب العالم من رومان رينز، قد يكون هذا الشخص هو وحش الوحوش أنا".

في نفس المقابلة علق برون سترومان على تسريحه من WWE في عام 2021 وقال:

"لقد كان من الصعب جدًا تقبل الأمر لأنه في نهاية اليوم، أدركت أنني ولدت على هذه الأرض لأكون نجمًا في WWE. طردي من WWE كانت صدمة كبيرة لي، كان الأمر مثل "حسنا، ماذا سأفعل الآن؟" لم أكن أريد أن أفعل أي شيء بعدها".

كما تحدث برون سترومان عن العمل تحت الإدارة الجديدة لتربل اتش ومع الرئيس السابق فينس مكمان وقال:

"قضيت وقتاً رائعاً مع فينس مكمان عندما كان المسؤول هنا، حالياً لدي علاقة رائعة مع تربل اتش وستيفاني مكمان وهما رائعان ولديهما شغف كبير بهذا المجال".

يذكر أن برون سترومان عاد إلى WWE خلال حلقة الرو بتاريخ 5 سبتمبر 2022 حيث بدأ بتدمير كل من يقف بطريقه قبل أن يرفع التحدي بمواجهة العملاق النيجيري أوموس، واستطاع الإطاحة بأوموس في كراون جول.

ومؤخرا شارك سترومان في مسابقة "كأس العالم لسماكداون" لكنه خسر في نصف النهائي ضد ريكوشيه بسبب تشتيت انتباه من قبل فريق إمبريوم، الأمر الذي أدى إلى اشتعال الصراع بينه وبين قائد إمبريوم وبطل القارات جونتر.