أبرز 10 أحداث في عرض سماك داون الأخير 18/11/2022 (فيديو) | موقع المصارع

أبرز 10 أحداث في عرض سماك داون الأخير 18/11/2022 (فيديو)

أبرز 10 أحداث في عرض سماك داون الأخير 18/11/2022
مع اقتراب عرض سيرفايفر سيريس شهد عرض سماك داون الأخير 18/11/2022 العديد من الأحداث المثيرة وكان على رأسها مفاجأة العضو الخامس في فريق ذا برولينج بروتس ودرو ماكنتاير لمواجهة ذا بلودلاين في نزال وار جيمز بعرض سيرفايفر سيريس.

وفي أبرز نزالات سماك داون هذا الأسبوع، انتصر ريكوشيه على مصطفى علي في الدور الأول من بطولة كأس العالم واتحد برون سترومان مع فريق ذا نيو داي من أجل الوقوف في وجه فريق امبريوم.

وعند السيدات، استطاعت شوتزي بمساعدة من راكيل رودريجز أن تنتصر على شاينا بازلر لتحقق فوزا معنويا قبل مواجهة روندا راوزي على لقب سماكداون في سيرفايفر سيريس.

كما ظهر براي وايت من أجل تقديم الاعتذار على هجومه على إل أي نايت الأسبوع الماضي، لكن نايت رفض اعتذار براي وصفعه مرتين وهو ما دفع براي لتحمل الإهانة قبل أن يتعرض إل أي نايت في وقت لاحق لاعتداء عنيف خلف الكواليس ويرجح أن يكون براي وايت هو الفاعل.

أما في الحدث الرئيسي لعرض سماك داون، فقد فاز بوتش على سامي زين ليعبر إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم لسماكداون وبعد المباراة حدث اشتباك قوي بين ذا بلودلاين وذا برولينج بروتس ودرو ماكنتاير.

وانتهى المشهد بظهور كيفين أوينز ليدمر رومان رينز بضربة "ستانر" وليكشف أنه الرجل الخامس في فريق ذا برولينج بروتس وماكنتاير.

كل هذا وأكثر نستعرضه معكم في فيديو أبرز 10 أحداث في عرض سماك داون الأخير 18/11/2022 من تقديم WWE: