الكشف عن خصم رومان رينز في كراون جول السعودية | المصارع

الكشف عن خصم رومان رينز في كراون جول السعودية

الكشف عن خصم رومان رينز في كراون جول السعودية
أوضحت التقارير الأخيرة بأن رومان رينز لن يدافع عن بطولة WWE العالمية في عرض اكستريم رولز، لكن من المتوقع أن يدافع عن لقبه في عرض كراون جول والذي سيقام في الرياض، المملكة العربية السعودية يوم السبت 5 نوفمبر 2022. لكن من سيكون خصم رومان رينز القادم؟

لوجان بول هو خصم رومان رينز في مهرجان كراون جول 2022



في وقت سابق من هذا الأسبوع استضاف اليوتيوبر الشهير لوجان بول في البودكاست الخاص به بطل WWE العالمي بلا منازع رومان رينز وناقشوا عددا من مواضيع المصارعة.

وفي نهاية المقابلة ادعى لوجان بول بأنه يستطيع هزيمة رومان رينز في مواجهة فردية فسخر رينز منه قائلاً أن بول هيمان سيتعامل مع تصريحه وسيلقنه درسا في كيفية إدارة الحوار وانتقاء ألفاظه.

وعلى إثر ذلك قام تريبل اتش بدعوة لوجان بول للظهور في حلقة سماكداون الليلة والتحدث عن موقفه مع رومان رينز ليوافق لوجان على الدعوة وهو ما يشير إلى أن WWE تخطط لشيء كبير بين لوجان بول ورومان رينز واحتمال إقامة مواجهة بينهما في كراون جول.


وقع لوغان بول عقدا متعدد السنوات مع WWE وقد خاض حتى الآن مباراتين في الشركة، الأولى في ريسلمانيا 38 كفريق مع ذا ميز ضد عائلة الميستيريو، والثانية في سمر سلام 2022 ضد ذا ميز والتي فاز بها.