4 مصارعات في WWE أقمن علاقة مع سونيا ديفيل | المصارع

4 مصارعات في WWE أقمن علاقة مع سونيا ديفيل

4 مصارعات في WWE أقمن علاقة مع سونيا ديفيل
على مدار السنوات القليلة الماضية قامت سونيا ديفيل بمواعدة العديد من النساء وربطتها الشائعات عاطفيا ببعض زميلات العمل في WWE.

في هذه المقالة سوف نرصد لكم 4 مصارعات في WWE أقمن علاقة عاطفية مع سونيا ديفيل في الحياة الواقعية وسنكشف في الاخير من هي شريكة سونيا الحالية!

4. ليف مورجان بطلة سماكداون للسيدات


في عام 2020 زعمت الشائعات أن سونيا ديفيل بدأت في مواعدة ليف مورجان بعد ظهور النجمتين معًا في العديد من الصور ومقاطع الفيديو لكن ليف ردت على الشائعات وقالت 
إنها وسونيا مجرد صديقتين مقربتين لا أقل ولا أكثر.

في مقابلة مع صحيفة نيويورك بوست، قالت ليف مورجان إنها تحدثت إلى سونيا ديفيل بعد مشهد القصة الرومانسية التي جمعتها بالنجمة لانا في عرض الرو أواخر 2020.

وكشفت ليف مورجان أن سونيا ديفيل لم تكن سعيدة بكيفية عرض القصة وأن السبب في ذلك ليس غيرة سونيا على ليف أو غيرتها منها ولكن لأن سونيا كانت ترى أنها أحق مع ماندي روز بالسيناريو الرومانسي من ليف ولانا.


3. زهرة شرايبر


دخلت سونيا ديفيل في علاقة رومانسية مع نجمة NXT السابقة زهرة شريبر التي كانت تواعد سيث رولينز سابقا.

بعد بضعة أشهر من التكهنات، أكدت زهرة شريبر علاقتها مع سونيا ديفيل بتغريدة في مايو 2018 كتبت فيها:

"منذ عامين لم نتحدث أنا وأمي لأنني أخبرتها أن لدي صديقة أرادت بسعادة أن تعرفها وعندما قلت لها إنها سونيا طلبت مني أن أذكرها الليلة بفتح التلفاز حتى تتمكن من مشاهدة مباراتها"

تواعدت سونيا ديفيل وزهرة شريبر لمدة عام تقريبًا عاشا خلالها معًا قبل إعلان الانفصال في عام 2019.

2. شارلوت فلير


أشارت تقارير إلى أن شارلوت فلير وسونيا ديفيل كانا يتواعدان في عام 2021.

أثناء العمل كمساعد لآدم بيرس، اتخذت سونيا ديفيل بعض القرارات المثيرة للجدل لصالح شارلوت فلير في عرض الرو مما أثار تكهنات حول احتمال وجود شيء ما بين ديفيل والملكة.


وزادت التكهنات عندما توترت العلاقة بين شارلوت وزوجها الحالي نجم AEW أندرادي أواخر العام الماضي، وقيل إن شارلوت فلير تزوجت بسونيا ديفيل أو أليكسا بليس لكن كل تلك الشائعات كانت غير صحيحة.

1. ماندي روز


منذ مشاركتهما لأول في تجارب أداء WWE طورت سونيا ديفيل وماندي روز صداقة وثيقة بحيث ظهر الاثنان لاحقًا معا في العروض الرئيسية كأعضاء في فريق "أبسولوشن" جنبًا إلى جنب مع بايج ثم شكلوا فريق "الرغبة والنار" في سماكداون بعد تقاعد بايج.

في عام 2020 خاضت ماندي روز وسونيا ديفيل عداوة مثيرة بسبب غيرة سونيا ديفيل من تقرب ماندي روز للنجم اوتيس وهو ما دفع سونيا للتقرب من دولف زيجلر ردا على خيانة ماندي لها وتطورت العداوة بين النجمتين ليذهبا إلى مواجهة حاسمة في سمر سلام انتهت بفوز ماندي.



وخارج الحلبة كان الاثنان لا ينفصلان خلال السنوات السبع الماضية ونظرًا لعلاقتهم الوثيقة جدًا اعتقد الكثير من الناس أن المصارعتين أكثر من مجرد أصدقاء وبالفعل لم يكونوا مخطئين فقد كشفت سونيا ديفيل في مقابلة مع TV Insider أن ماندي روز تشبه أختها:

"نحن مثل الأخوات. أن يكون لديك شخص تثق به وشخص يساندك في عالم كهذا حيث كل شيء مجنون إنه مفيد للغاية لأنك على الطريق خمسة إلى ستة أيام في الأسبوع والابتعاد عن عائلتك وأحبائك يمكن أن تكون صعبة ووحيدة لذلك كان من الرائع أن تكون ماندي أفضل صديق لي بجانبي"

في هذه الأثناء تناولت ماندي روز الشائعات حول علاقتها مع ديفيل في مقابلة مع مجلة Distractify وقالت:

"أعتقد أنه من الواضح أنها مجرد شائعات. يمكن للجميع الحصول على ردود أفعال مختلفة من الطريقة التي يتم تصويرنا بها أنا وسونيا على التلفزيون"

في حين أن سونيا ديفيل نشطة حاليًا في سماكداون، فإن ماندي روز هي بطلة NXT للسيدات وزعيمة عصابة "توكسيك أتراكشن" وحاليا تربطها علاقة بنجم WWE السابق تينو ساباتيلي.

ومؤخرا أعلنت ماندي روز وسونيا ديفيل عن افتتاح مشروعهما الخاص بعيدا عن WWE لمعرفة تفاصيل أكثر عن نوع المشروع اقرأ من هنا.

من هي شريكة سونيا ديفيل الحالية؟

في وقت سابق من هذا العام أعلنت سونيا ديفيل عن مواعدة عارضة الأزياء ومدربة اللياقة البدنية توني كاسانو.


ومنذ إعلان علاقتهما علنًا شاركت كاسانو وسونيا العديد من الصور معًا على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهما للتعبير عن حبهما لبعضهما البعض.

وكانت سونيا ديفيل قد صرحت في أحد منشوراتها على انستقرام بأن العيش مع صديقتها الجديدة قد يكون أفضل شيء حدث في حياتها بينما وصفت كاسانوا علاقتها مع سونيا بأعظم قصة حب على الإطلاق.