بولي راي يحلل المشهد بين ليف مورجان ودومينيك ميستريو في عرض راو الأخير | موقع المصارع

بولي راي يحلل المشهد بين ليف مورجان ودومينيك ميستريو في عرض راو الأخير

بولي راي يحلل المشهد بين ليف مورجان ودومينيك ميستريو في عرض راو الأخير
بابتعاد ريا ريبلي عن المنافسة بسبب إصابة في الكتف، تجد بيكي لينش نفسها مرة أخرى على قمة قسم السيدات في عرض راو، حيث أقصت ليف مورجان لتحرز الفوز في نزال الباتل رويال وتصبح بطلة العالم للسيدات الجديدة.

وبينما أثار فوز لينش على مورجان غضب بعض الجماهير، يرى بولي راي أن التطورات الأخيرة إيجابية بالنسبة لمورجان، وذلك بسبب مشهد سابق في العرض حيث تشارك ليف لحظة في الكواليس مع دومينيك ميستريو.

خلال ظهوره في برنامج "Busted Open Radio"، كشف بولي راي عن اعتقاده بأن مشهد مورجان ودومينيك هو بداية قصة أكبر بكثير.

قال بولي راي: "أعتقد أن زرع بذرة العلاقة بين ليف ودومينيك هي القصة التي سيتم سردها لاحقًا. ربما تكون القصة عن ليف، وبكلمات أخرى، تغري دومينيك، وتلفت نظره إليها، وترغب بأن تكون 'مامي' الجديدة لدومينيك. وستستخدم دومينيك للدخول إلى فريق جادجمنت داي. سوف تتلاعب بدومينيك. وربما لن يكون بعض أعضاء جادجمنت داي سعداء بذلك. وهذه هي الطريقة التي ستستخدم بها دومينيك لتحصل على ما تريد، وماذا تريد ليف؟ تريد ليف ذلك اللقب. جولة الانتقام."

بولي راي يوضح كيف يمكن للقصة المحتملة أن تمهد الطريق لمواجهة بين ليف مورجان وريا ريبلي

ووضح بولي راي لماذا كان من الأفضل لمورجان عدم الفوز ببطولة العالم للسيدات في الوقت الحالي، ولماذا كانت بيكي لينش خيارًا منطقيًا أكثر على المدى القصير، حيث حدد فكرته بناءً على اللقاء القصير بين مورجان وميستريو. ورأت الفكرة أن تصبح مورجان بطلة العالم للسيدات في النهاية وتندمج في فريق جادجمنت داي، مما يؤدي إلى مواجهة مع ريبلي بمجرد عودتها.

قال بولي راي: "هل يمكنك أن تتخيل ليف مورجان تتسلل إلى فريق جادجمنت داي؟ إليكم القصة: تستخدم دومينيك للدخول إلى جادجمنت داي، وتسيطر على الفريق، ربما مع ابتعاد بريست عنه، لأن بريست يخبر زملاءه 'لست بحاجة إليكم، لستم بحاجتي'. لذلك ربما يبتعد بريست بنفسه عن الفريق."

وأضاف: "ربما يحتاج جادجمنت داي إلى قيادة أو توجيه جديد. تسيطر ليف على تفكير دومينيك. يقنع دومينيك باقي الأعضاء 'يمكننا الاستفادة منها'. فتسيطر على الفريق، وتستولي على قلب دومينيك. والآن أصبح لدينا المشهد المناسب لعودة ريا ريبلي. 'يا إلهي! أخذت رجلي، أخذت فريقي، أخذت بطولتي. والآن أنا قادمة لأستعيد كل شيء.'"

سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف تتكشف القصة بين مورجان وميستريو في الأسابيع المقبلة. حتى أن بولي راي زعم أن ليف مورجان يمكن أن تصبح الزعيمة الجديدة لـ جادجمنت داي.