شارلوت فلير وروندا راوزي تتحديان بروك ليسنر في نزال بلا قوانين | المصارع

شارلوت فلير وروندا راوزي تتحديان بروك ليسنر في نزال بلا قوانين

شارلوت فلير وروندا راوزي ضد بروك ليسنر
المباراة التالية محددة بجولة واحدة شارلوت فلير وروندا راوزي تتحديان بروك ليسنر في نزال غير متكافئ بلا قوانين.. مهلا مهلا كيف شارلوت وروندا ضد بروك ليسنر الوحش المتجسد وقاهر أقوى المصارعين في الـ WWE هل أنت تمازحني!

في الواقع هذا نزال أقرب ما يكون إلى الخيال وإذا تحقق فإن نتيجته محسومة بالتأكيد فوز بروك ليسنر فهو الأقوى جسديا والأسرع ويمكنه إنهاء النزال في ثواني عبر ضربة "إف-5" قاضية على شارلوت فلير بعد أن يكون قد دمر روندا راوزي.

لكن إذا افترضنا العكس برأيك ما احتمالات فوز شارلوت فلير وروندا راوزي على بروك ليسنر؟ هل هو ممكن جسديا؟ أتراهن.

سأخبرك بشيء روندا وشارلوت تستطيعان الفوز على بروك ليسنر صدقني تستطيعان فعلها؟ لكن إذا قامتا بتطبيق خطتين.

لكن قبل الإستفاضة في شرح الخطتين، وجب التذكير بأن النزال غير متكافئ 2 ضد 1 بمعنى أفضلية العدد لصالح روندا وشارلوت كما أنه نزال بلا قوانين حيث يسمح باستخدام الكراسي والطاولات وعصي الكندو وغيرها من الأدوات تحت الحلبة.

خطتين أمام شارلوت فلير وروندا راوزي للإطاحة ببروك ليسنر


الخطة الأولى، القيام بمناورات هجومية سريعة ضربة من هنا وضربة من هناك حتى يجد بروك ليسنر نفسه محاصرا بين وابل من الضربات.

وكمثال إذا تمكنت روندا راوزي من توجيه ضربة قوية إلى بطن بروك ليسنر وقامت شارلوت بتوجيه ركلة في المنطقة الحساسة وأسرعتا في تثبيته قبل أن يرجع لوعيه، بهذه الخطة تقدران على اقتناص الفوز لكن من المؤكد أن إحدى النجمتين ستضحي بنفسها ومسيرتها المهنية لنجاح الخطة.

شارلوت فلير وروندا راوزي تهاجمان بروك ليسنر

الخطة الثانية، تدخل رومان رينز في النزال. مستفيدا من أن النزال بلا قوانين فإن تدخل رومان سيشتت انتباه بروك ليسنر وسيكون أفضل سيناريو أن يظهر رومان رينز في الحلبة ويوجه ضربة "سبير" إلى بروك ليسنر عندها تستطيع روندا وشارلوت تثبيت الوحش بكل سهولة وحسم الفوز.

رومان رينز

ما الخطة الأقرب لنجاح شارلوت فلير وروندا راوزي للإطاحة بالوحش بروك ليسنر؟


الإجابة: الخطة الثانية.

من الواضح أن الخطة الأولى والتي تعتمد على المناورات الهجومية لن تجدي نفعا مع وحش بحجم وقوة بروك ليسنر، وكما يقال "كان غيرك أشطر" بروك الذي يجتمع عليه عشرات المصارعين ورجال الأمن والحكام ولا يستطيعون إيقافه هل برأيك ستعجزه نجمتين!

في مباراة القوة سيكون أي رجل قادرًا على تحمل خسائر جسدية أكثر من امرأة، بالتأكيد يمكن أن تكون هناك استثناءات، لكن هذا هو الإجماع العام.

أتعلم ماذا؟ مع كل الاحترام لروندا راوزي الحاصلة على ميدالية أولمبية في الجودو وبطلة UFC سابقة وبطلة سماك داون الحالية وشارلوت فلير "ذا كوين" النجمة الأكثر موهبة في تاريخ الـ WWE أشك أنهما لا يملكان فرصة حتى في التغلب على مايكل كول!!

وبالعودة إلى الخطة الثانية التي تعتمد على تدخل مصارع ما في النزال وليكن مثلا رومان رينز، أرى أن احتمال فوز روندا راوزي وشارلوت فلير على بروك ليسنر واقعي ومقبول بالنظر إلى أن الكثير من نجوم المصارعة يستفيدون من التدخلات لتحقيق الفوز.

وكمثال على التدخلات التي قلبت النتائج بسرعة من كان يراهن على فوز المدير جون لورينايتس على جون سينا في عرض أوفر ذا ليميت 2011، كان كل شيء في صالح سينا القوة، السرعة، نزال بلا قوانين، الوقت، لكن ماذا حصل؟ تدخل غير متوقع من بيج شو قلب الطاولة على سينا ليتكبد الهزيمة الأكثر غرابة في مسيرته، هزيمة بطعم الإهانة على يد لورينايتس!