شارلوت فلير وروندا راوزي تتحديان بروك ليسنر في نزال بلا قوانين | موقع المصارع

شارلوت فلير وروندا راوزي تتحديان بروك ليسنر في نزال بلا قوانين

شارلوت فلير روندا راوزي بروك ليسنر
المباراة التالية محددة بجولة واحدة شارلوت فلير وروندا راوزي تتحديان بروك ليسنر في نزال غير متكافئ بلا قوانين.. مهلا ماذا تقول؟ شارلوت وروندا ضد بروك ليسنر الوحش الغازي في الـ WWE هل أنت تمازحني!

في الواقع هذا نزال أقرب ما يكون إلى الخيال وإذا تحقق فإن نتيجته ستكون محسومة بالتأكيد وهو فوز بروك ليسنر فهو الأقوى جسديا ويمكنه إنهاء النزال في ثواني عبر ضربة "إف-5" قاضية على شارلوت فلير بعد أن يكون قد دمر روندا راوزي.

لكن ماذا لو افترضنا عكس ذلك! برأيك ما هي احتمالات فوز شارلوت فلير وروندا راوزي على بروك ليسنر؟ هل الأمر ممكن جسديا؟

أولا وجب التذكير بأن هذا النزال غير متكافئ 2 ضد 1 وهو ما يعطي الأفضلية لروندا وشارلوت كما أنه نزال بلا قوانين حيث يسمح باستخدام الكراسي والطاولات وعصي الكندو وغيرها..

خطتين أمام شارلوت فلير وروندا راوزي للإطاحة ببروك ليسنر


الخطة الأولى، القيام بمناورات هجومية سريعة.

إذا استطاعت روندا راوزي توجيه ضربة قوية إلى بطن بروك ليسنر وقامت شارلوت بركله في المنطقة الحساسة وأسرعتا في تثبيته قبل أن يعود لوعيه فاحتمال أن تفوزان بالنزال، لكن من المؤكد أن واحدة منهما ستضحي بمسيرتها لنجاح الخطة.

روندا راوزي شارلوت فلير بروك ليسنر WWE

شارلوت فلير وروندا راوزي تهاجمان بروك ليسنر

الخطة الثانية، تدخل رومان رينز في النزال.

كما ذكرنا فإن النزال بلا قوانين وتدخل رومان سيشتت انتباه بروك ليسنر وسيكون أفضل سيناريو أن يظهر رومان رينز في الحلبة ويوجه ضربة "سبير" إلى بروك ليسنر عندها تستطيع روندا وشارلوت تثبيت الوحش بكل سهولة وحسم الفوز.

رومان رينز

ما الخطة الأقرب لنجاح شارلوت فلير وروندا راوزي للإطاحة بالوحش بروك ليسنر؟


الإجابة: الخطة الثانية.

من الواضح أن الخطة الأولى والتي تعتمد على المناورات الهجومية لن تجدي نفعا مع وحش بحجم وقوة بروك ليسنر الذي يجتمع عليه عشرات المصارعين ورجال الأمن والحكام ولا يستطيعون إيقافه فكيف تستطيع مصارعتين الإطاحة به!

أتعلم ماذا؟ مع كل الاحترام لروندا راوزي الحاصلة على ميدالية أولمبية في الجودو وبطلة UFC سابقة وشارلوت فلير النجمة الأكثر موهبة في تاريخ الـ WWE أشك أنهما لا تملكان أية فرصة حتى في التغلب على مايكل كول!!

وبالعودة إلى الخطة الثانية التي تعتمد على تدخل مصارع ما في النزال وليكن مثلا رومان رينز، يمكن أن نقول أن احتمال فوز روندا راوزي وشارلوت فلير على بروك ليسنر منطقي بالنظر إلى أن الكثير من نجوم المصارعة يستغلون التدخلات في تشتيت الخصم وتحقيق الفوز عليه.

وكمثال على التدخلات التي غيرت مسار مباريات المصارعة تدخل بيج شو في نزال جون سينا وجون لورينايتس في عرض أوفر ذا ليميت 2012 حيث كان الجميع يتوقعون فوز سينا على لورينايتس ولكن البيغ شو قلب الطاولة على سينا وأعطى لجون لورينايتس فوزا تاريخيا.