بول هيمان يقطع التصوير في أثناء اختطاف البلودلاين لمات ريدل خلف الكواليس | المصارع

بول هيمان يقطع التصوير في أثناء اختطاف البلودلاين لمات ريدل خلف الكواليس

بول هيمان يقطع التصوير في أثناء اختطاف البلودلاين لمات ريدل خلف الكواليس
بعد انتهاء حلقة سماك داون الاسبوع الماضي رصدت الكاميرا النجم مات ريدل وهو يتجول في الكواليس وفي أثناء ذلك تعرض ريدل لهجوم مباغث من رومان رينز وجاي اوسو قبل أن يظهر بول هيمان ويقطع التصوير.

ولا نعرف حتى الان ماذا حدث للنجم ريدل لكن من المرجح أن البلودلاين اختطفوه لوجهة غير معروفة وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة البلودلاين ضد الأر كي برو ودرو ماكنتاير في مهرجان ريسلمانيا باكلاش.

وقد وردنا للتو أن الزعيم القبلي رومان رينز قد أوضح الهدف من خطف ريدل وذلك من أجل الضغط على زميله راندي اورتن حتى يقوم باستبدال شريكهم درو ماكنتاير بسامي زين في فريقهم المنافس في باكلاش وهذا هو شرط رومان حتى يرجع ريدل.

فهل يرضخ راندي اورتن لشرط البلودلاين ويتخلى عن درو ماكنتاير في الفريق مقابل عودة مات ريدل؟

الجدير بالذكر أنه لم يتبقى أمام راندي اورتن سوى ثلاثة أيام للتفكير في الموضوع واستبدال درو ماكنتاير بسامي زين لمواجهة البلودلاين في باكلاش الاحد المقبل.

راندي اورتن اخبرنا أنه ذهب إلى مكتب مسؤول WWE ادم بيرس وأخبره بما حصل لريدل لكن بيرس قال إن الموضوع كبير جدا وقد يكلفه منصبه في حال التحقيق مع رومان رينز وأبناء عمومته.

وأضاف بيرس أن مسألة اختطاف ريدل ليست بالخطيرة وقد حصلت كثيرا في WWE فالاندرتيكر خطف المدير تيدي لونغ، وذا فيند خطف اليكسا بليس وطمأن راندي بأن ريدل سيعود بحلول موعد مباراة باكلاش.

راندي اورتن كشف لنا بأن الموضوع لن يمر مرور الكرام وهدد بأنه إذا لم يعد ريدل في عرض سماكداون هذا الاسبوع فإنه سيكشف عن وجه الافعى الغادر وسينشر الرعب في البلودلاين.

هذا الرعب أسماه راندي "ضربات RKO مباغثة وسامة" سيوزعها على رومان رينز والاوسوس من حيث لا يدرون كمثل هذه "الأر كي أو" التي أخذها بروك ليسنر على حين غفلة في الفيديو أدناه: