بروك ليسنر يطالب رومان رينز بتسليم لقبي WWE واليونيفرسال قبل ذهابه إلى هوليوود | المصارع

بروك ليسنر يطالب رومان رينز بتسليم لقبي WWE واليونيفرسال قبل ذهابه إلى هوليوود

بروك ليسنر يطالب رومان رينز بتسليم لقبي WWE واليونيفرسال قبل ذهابه إلى هوليوود
طالب بروك ليسنر نظيره رومان رينز بتسليم لقبي WWE واليونيفرسال وهذا لأن رومان سيذهب قريبا إلى هوليوود وبالتالي سيترك الألقاب بدون بطل ويعتقد ليسنر بأنه يستحق الألقاب ويجب أن تعود له في أقرب وقت.

كما أشار بروك ليسنر إلى أنه سعيد من أجل خطوة رومان رينز القادمة في هوليوود متمنيا له أفلام قوية وممتعة مثل ابن عمه ذا روك، ونصح رومان بأن يكون عاقلا ويسمع الكلام جيدا حتى ينجح في هذا المجال.

وقال الوحش المتجسد إن WWE ستقوم بالخطوة الصحيحة وستسلمه الألقاب وذلك لأن الألقاب ستصدأ إذا بقيت مركونة داخل الخزانة وبدون بطل يحملها فوق أكتافه ويدافع عنها في العروض وأمام الجماهير.

ولكن مستر مكمان رفض طلب بروك ليسنر وقال إن رومان ما زال يعمل مع WWE ولن يذهب إلى هوليوود أو بوليوود أو أي مكان اخر، وأخبر ليسنر بأن يستهدي بالله ويعود لمنزله حتى لا تقع مشكلة.

لكن بروك ليسنر هدد باقتحام عرض سماكداون هذا الاسبوع في حال عدم تسليم الألقاب، وهو الأمر الذي أثار غضب مستر مكمان ليرد بأنه قادر على تفعيل عقوبات على ليسنر مثل التوقيف أو الغرامة.

من جانبه ظهر بطل WWE واليونيفرسال رومان رينز في سماكداون هذا الأسبوع ووصف ليسنر بالانتهازي والمغرور وقال إنه لن يذهب إلى هوليوود قبل أن يطمئن على مستقبل ألقابه وأنها لن تقع في يد مصارع متقاعس مثل بروك ليسنر بل في يد من يستحقها بجهده وعمله.

لتدق موسيقى الوحش المتجسد ويهجم على رومان رينز والاوسوس ويقوم المدير ادم بيرس بالمناداة على نجوم سماكداون لايقافه لكن الوحش يضربهم جميعا ويطيح بهم واحدا تلو الاخر.

في غضون ذلك هرب رومان رينز برفقة الاوسوس ومعهم بول هيمان بينما وقف ليسنر في الحلبة ورفع اللقب وهو يقول "أنا بطل WWE واليونيفرسال ومن لديه شيء عندي فليأتي وليواجهني" كما موضح في الفيديو أسفله: