نتائج عرض سماك داون الاخير 22/4/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 22/4/2022 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 22/4/2022 كاملة
نتائج عرض سماك داون الاخير 22/4/2022 كاملة
افتتح ادم بيرس ودرو جولاك أحداث عرض سماك داون هذا الأسبوع بإشرافهم على توقيع عقد مباراة "I Quit" بين النجمة شارلوت فلير حاملة اللقب والنجمة روندا روزي في راسلمينيا باكلاش 2022.

وقعت شارلوت على العقد وقبل أن تفعل روندا نفس الشيء قلبت شارلوت الطاولة عليها وحاولت ضربها بعصا كندو لكن روندا روزي تصدت للملكة وهاجمتها بالعصا.

ولكن يقوم درو جولاك بإيقاف روزي، فتغضب الأخيرة وتعتدي عليه وتخضعه بحركتها الشهيرة على ذراعه، ثم توقع على العقد أثناء حركة الاخضاع بينما تلوذ شارلوت بالفرار.


- النزال الأول: اكزافير وودز يهزم بوتش.

يظهر بطل القارات ريكوشيه وهو يتحدث مع النجمة عاليه خلف الكواليس، وأثناء هذا يظهر جيندر ماهال وشانكي ويقول ماهال إن فوز ريكوشي عليه الاسبوع الماضي كان صدفة ولكن المرة القادمة لن يرحمه.

فيرد ريكوشيه على ماهال ويخبره بأنه على أتم الاستعداد للدفاع عن لقبه في أي وقت، ثم يتقدم شانكي ويتحدى ريكوشيه على اللقب الاسبوع القادم ويوافق ريكوشي على التحدي.

- النزال الثاني: غونتر يهزم مصارع مغمور اسمه تيدي جودز.

تظهر النجمة الصينية زايا لي خلف الكواليس وتقول إن لا أحد يستحق حمايتها بعد الان، لذا فهي ستحمي نفسها فقط.

- النزال الثالث: مات ريدل يهزم جاي اوسو.

بعد المباراة يظهر رومان رينز من داخل غرفته وهو غير راض على خسارة جاي اوسو من ريدل.

ناتاليا وشاينا بازلر تقاطعان مقابلة بطلات التاج تيم ساشا بانكس وناعومي مع المذيعة كايلا براكستون وتعلنان نيتهما المنافسة على الألقاب، ثم تحاولان السيطرة على ساشا ونعومي لكن البطلتين تقفان لهما بالمرصاد.

- النزال الرابع: مادكاب موس يتغلب على أنجل جارزا.

بعد المباراة يقوم هابي كوربن بالهجوم على موس ويسرق كأس أندري ذا جاينت منه.

سامي زين يقتحم غرفة البلودلاين ويخبر رومان رينز بأنه يعترف به زعيما للقبيلة ورأسا للطاولة حتى يساعده في مباراة "لامبرجاك" التي سيخوضها الليلة أمام درو ماكنتاير لكن رومان يتجاهله.


- الحدث الرئيسي مباراة لامبرجاك: درو ماكنتاير يهزم سامي زين عن طريق العد الخارجي.

كان هناك عدد كبير من النجوم حول الحلبة لمنع سامي وماكنتاير من الهروب وإبقائهم داخل الحلبة، لكن سامي زين استغل نشوب معركة بين المصارعين ليهرب مرة أخرى وسط الجماهير ويخسر المباراة بالعد الخارجي.

بعد ذلك يتدخل المسؤول آدم بيرس ويعلن أن سامي زين لن يستطيع الهروب مجددا الأسبوع القادم لأنه سيواجه درو ماكنتاير في نزال القفص.

في غضون ذلك يقوم جيندر ماهال وشانكي بالهجوم على درو ماكنتاير لكن المحارب الاسكتلندي يتصدى لهما ويضرب ماهال بكلايمور.

ثم يذهب درو ماكنتاير إلى المعلق بات مكافي ويخبره بأنه سيدمر سامي زين في مواجهة القفص الفولاذي الأسبوع المقبل ويرفع سيفه عاليا منهيا العرض على ذلك المشهد.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 22/4/2022 والأحداث بالكامل.