إمبر مون تكشف أن WWE طلبت من نجمات NXT ارتداء ملابس كاشفة مثل ماندي روز | المصارع

إمبر مون تكشف أن WWE طلبت من نجمات NXT ارتداء ملابس كاشفة مثل ماندي روز

إمبر مون تكشف أن WWE طلبت من نجمات NXT ارتداء ملابس كاشفة مثل ماندي روز
إمبر مون ماندي روز
خلال مقابلة مع الصحفي "Chris Van Vliet" تحدثت نجمة WWE السابقة إمبر مون عن معاناتها في WWE خلال الأشهر الأخيرة لها في الشركة والظروف التي عجلت برحيلها بسبب التغييرات من NXT إلى NXT 2.0.

وأثناء حديثها مع الصحفي صرحت إمبر مون بأنها واجهت وقتًا عصيبًا عندما قرر المسؤولون فصلها عن شريكتها في NXT شوتزي بلاكهارت والتي تم نقلها إلى سماكداون، مما جعل مون تشعر بالقلق إزاء عدم وجود خطط لشخصيتها.

وكشفت إمبر مون أن الأمور أخذت منعطفاً نحو الأسوأ عندما رحل تربل اتش من NXT وقالت إن المسؤولين في الاتحاد كانوا يجتمعون مع المواهب النسائية في العرض الجديد NXT 2.0 لتشجيعهن وإقناعهن على ارتداء ملابس "كاشفة" مثل ماندي روز.

وقالت مون: "أتذكر عندما فصلوا عني شريكتي شوتزي ونقلوها إلى سماكداون وبقيت لوحدي في NXT، أتذكر ذهابي إلى خبيرة المكياج الخاصة بي وقلت لها "أنا غير سعيدة للغاية" كان علينا الجلوس في اجتماعات غبية حول كيفية ارتداء ملابس كاشفة"

وأضافت: "أنا لست مستعدة لارتداء شورت على هيئة شبكة صيد السمك، لأننا عقدنا اجتماعاً لمدة ساعتين حول كيفية ارتداء ملابس كاشفة مثل ماندي روز وهذا ليس عدلاً. ماندي إنسانة رائعة ومدهشة تمامًا، ولكن ليس كل شخص منا هو ماندي روز"

إمبر مون علمت بأنها ستغادر الإتحاد بعد أن طُلب منها ارتداء ملابس مثل ماندي روز


"بدأت أرى هذا المنحدر بمجرد رحيل تربل اتش من NXT لم نكن نعرف سبب رحيله. عرفنا للتو أنه لم يكن هناك، هل تعلم؟ لقد غضبت جدا. وأذكر أنني جلست هناك وكنت كما لو أنني لم أفعل شيئًا خاطئًا أنا لم أغضب فينس مكمان! لم يكن هذا ما تعاقدت عليه مع الشركة، الأمر لا يتعلق بالفن الذي نصنعه في الحلبة"

"كنت أعرف أنني سأرحل. كنت قد ذهبت بالفعل واشتريت حقيبة إضافية واحتفظت بها في غرفة خلع الملابس حتى أتمكن من حزم كل أشيائي والمغادرة"

كانت امبر مون أحد الأسماء التي استغنت WWE عن خدماتهم في نوفمبر 2021، وكانت آخر مباراة لها الخسارة أمام ماندي روز في حلقة 5 أكتوبر من NXT 2.0.