شارلوت فلير العملاقة ضد تحالف نجوم WWE بقيادة بروك ليسنر | المصارع

شارلوت فلير العملاقة ضد تحالف نجوم WWE بقيادة بروك ليسنر

تستعد الملكة شارلوت فلير للدفاع عن بطولة سماكداون للسيدات أمام روندا روزي في ريسلمانيا 38 في المواجهة التي ستقام في الثاني من أبريل القادم.

واستعدادا لهذه المواجهة الكبرى فإن شارلوت فلير سوف تتحول إلى نجمة عملاقة وذلك من أجل مواجهة تحالف نجوم WWE بقيادة بروك ليسنر بالإضافة إلى بوبي لاشلي ورومان رينز وغيرهم من الأبطال السابقين. وتشاهدون المباراة كاملة في الفيديو التالي:


من ذاكرة المصارعة وفي مثل هذا اليوم تمت نتائج عرض الرو الاخير 14/3/2011


- ذا جريت كالي يهزم بطل WWE ذا ميز عبر DQ.

دخل مساعد ذا ميز المطرود، أليكس رايلي الحلبة وهاجم الوحش الهندي وسمح ذلك لميز بالإمساك بكرسي فولاذي ليضرب به كالي، حتى بعد أن تبين أن كالي كان عاجزًا واصل ميز هجومه الشرس.

- "إذا خسر شيمس فإنه سيترك المصارعة" بطولة WWE للولايات المت
حدة: كينغ شيمس يهزم دانيال براين ليفوز باللقب.

بعد أسابيع من الخسائر المحبطة تعهد المحارب السلتي بالفوز بلقب الولايات المتحدة هذا الأسبوع أو أنه سيترك WWE لكنه وبعد مباراة صعبة استطاع الفوز على براين وانتزاع لقب الولايات منه.

- راندي أورتن يفوز على مايسون راين.

بعد مايكل ماكجاليتي وديفيد أوتونجا جاء الدور على مايسون راين والذي فشل في الفوز على الأفعى ليتمكن الاخير من هزيمة رجال سي ام بانك الثلاثة وبذلك يمنعهم جميعًا من التواجد بجانب بانك خلال مباراة ريسلمانيا 27.

- نزال بلا قوانين ولا إقصاء: فيكي غيريرو تهزم تريش ستراتوس.

- الحدث الرئيسي: جون سينا يهزم ألبرتو ديل ريو عبر DQ. بعد المباراة قام ديل ريو وبرودوس كلاي بالهجوم على سينا ثم ظهر ذا ميز متنكرا في لباس ذا روك ونفذ ضربة "Rock Bottom" على سينا منهيا الرو.