بروك ليسنر يكشف لأموس عن خطة لحصار رومان رينز وتدميره قبل انطلاق راسلمينيا 38 | المصارع

بروك ليسنر يكشف لأموس عن خطة لحصار رومان رينز وتدميره قبل انطلاق راسلمينيا 38

بروك ليسنر يكشف لأموس عن خطة لحصار رومان رينز وتدميره قبل انطلاق راسلمينيا 38
بروك ليسنر أوموس
أثناء تجولهما في الكواليس التقى بطل WWE بروك ليسنر بنظيره الوحش أوموس وجها لوجه وبحث الطرفان خلال اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك فوق الحلبة كما تطرقا إلى إمكانية تشكيل تحالف لردع رومان رينز.

وقال بروك ليسنر إنه سعيد جدا بهذا اللقاء مع النجم اوموس وسيكون أسعد عندما يطيح برومان رينز في ريسلمانيا 38 ويصبح البطل الموحد للقبين.

وكشف بروك ليسنر لأموس عن خطة لحصار رومان رينز وتدميره قبل انطلاق مهرجان ريسلمانيا 38 المقرر في الثاني والثالث من أبريل القادم.

وعرض بروك ليسنر على أوموس أن يعطيه فرصة مستقبلية على اللقب لكن بشرط أن يختار أوموس شريكا له الليلة ويقوموا بتدمير رومان رينز والإطاحة به.

وهو ما وافق عليه أوموس والذي أخبر بروك ليسنر بأن لا يقلق حيال شريكه لأنه سيكون واحد من أعتى جبابرة WWE في الحقبة الحالية الكوماندر عزيز.

بعد ذلك أعلن المسؤول ادم بيرس أن رومان رينز سيواجه أوموس والكوماندر عزيز في نزال "2 ضد 1" غير متكافئ.

لكن وفي اخر لحظة رفض الكوماندر عزيز أن يكون شريكا لأموس وقال إنه سيد قراره ولا أحد يملي عليه ما يفعله وسيدمر رومان رينز لوحده وإذا استدعى الأمر فإنه سيدمر أوموس أيضا.

ليعود المسؤول ادم بيرس ويعلن أن المواجهة تحولت الان إلى ثلاثية كبرى وبلا قوانين رومان رينز ضد أوموس ضد الكوماندر عزيز وهو النزال الذي نشاهده وإياكم في الفيديو التالي: